أخبار عاجلة

النهام يستقبل المواطنين الأحد | جريدة الأنباء


في خطوة تؤكد حرص وزارة الداخلية على التواصل مع المواطنين اعلنت ان وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام سيستقبل المواطنين يوم الاحد والاثنين من كل اسبوع.

وقالت الوزارة في بيان رسمي على الانستغرام: تأكيدا على ما حثت عليه القيادة العليا لوزارة الداخلية بضرورة تسهيل وتذليل كافة العقبات وحل المشاكل والجوانب ذات الصلة بالمواطن خاصة في مجال الخدمات المقدمة من قبل وزارة الداخلية، تعلن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الامني بوزارة الداخلية أن وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، سيستقبل المواطنين يومي الاحد والاثنين من كل اسبوع في مبنى الوكيل بوزارة الداخلية في صبحان ـ الدور الارضي من الساعة السادسة والنصف مساء حتى التاسعة والنصف مساء، ويكون الدخول من بوابة المراجعين رقم (3)، ابتداء من يوم الاحد الموافق 15/12/2019 وذلك للاستماع إلى طلباتهم ومقترحاتهم.

واضافت الإدارة انه يمكن حجز موعد للمقابلة عن طريق موقع وزارة الداخلية الرسمي (www.moi.gov.kw) عبر اختيار (يهمنا رأيك) وتسجيل البيانات المطلوبة او الاتصال على الارقام: 25200134 – 25200066 ـ 25200036 ـ 25200033.

يأتي هذا في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق سياسة الباب المفتوح من قبل المسؤولين بالوزارة واستقبال طلبات واقتراحات المواطنين والتفاعل معها والعمل على حلها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى