أخبار عاجلة

سكاكين وطعن في عراك وحشي

تحولت أمسية المغني اللبناني فارس كرم في مدينة ملبورن في استراليا، الى عراك بالسكاكين أسفر عن سقوط جرحى، أحدهم إصابته بليغة.

ووصفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية الحادثة بـ”عراك وحشي بالسكاكين”، قائلة ان العراك نشب على خلفية نزاع بين أشخاص، على تذاكر حضور حفلة كرم، وهي بقيمة 250 دولار. وقالت إن المجموعة كان يمكن أن تحضر الحفلة، قبل أن يتم ردها في تلك الليلة.

وأثناء غناء فارس كرم إحدى أغنياته في مركز “لا ميراج” للاستقبال والمؤتمرات، بمدينة ملبورن الأسترالية، دخلت مجموعة من الرجال، أحدهم يحمل سكيناً ضخمة، وانخرطوا في شجار مع آخرين.

وشوهد الرجال وهم يسددون اللكمات للحضور ويضربون آخرين، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح إثر عمليات الطعن ونُقلوا إلى المستشفى. وفتحت الشرطة الأسترالية تحقيقًا في الحادثة، ولم توجّه الاتهامات لأحد حتى الآن.

يشار إلى أن المهاجمين كانوا قد حضروا إلى حفلة فارس كرم قبل بدايتها، لكنهم طُردوا، ليعودوا من جديد إلى المكان، حوالى الساعة الثانية فجراً، فتشاجروا مع الموظفين، ثم تهجموا على الموجودين.

وتصدرت هذه الواقعة الصحف العالمية التي كشفت ان هناك 3 اشخاص من المصابين يخضعون لعملية جراحية بسبب خطورة الإصابات، من دون الكشف عن سبب الخلافات التي أدت إلى تلك الواقعة.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى