أخبار عاجلة

الطائرة الكرواتي ليونارد مدربًا للكبار وإعادة تشكيل لجنة الحكام



كتب جمعة الجمعة:
وافق المكتب التنفيذي للاتحاد الكويتي للكرة الطائرة الذي عقد اجتماعا امس الاثنين برئاسة رئيس الاتحاد حسين أحمد عاشور على تعيين الكرواتي باريك ليونارد مدربا للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة وبراتب شهري قدره 2100 دينار كويتي وذلك بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة.

وقد حضر الاجتماع أمين السر العام للاتحاد فوزي المعتوق سرور، وأمين السر المساعد نواف باجية الشمري، وقد قرر المكتب التنفيذي أيضا إعادة تشكيل لجنة الحكام بالاتحاد حيث كلف المجتمعون أمين السر المساعد نواف باجية الشمري برئاسة اللجنة وضمت أيضا مالك المعيلي – نائبا للرئيس، عبدالأمير أحمد عبدالحسين – مقررا للجنة، خالد الحشاش والحكمة وداد علي البناي كعضوين.

وأبدى نواف باجية الشمري إرتياحه الكبير للقرارات التي إتخذها المكتب التنفيذي للاتحاد وقال، إنها تصب في مصلحة الكرة الطائرة… وفي رده على سؤال حول التحكيم… أكد الشمري بأن مجلس إدارة الاتحاد يعمل جاهدا على تطوير الحكم الكويتي من خلال ايقاده للمشاركة في البطولات الخارجية أو التحاقه في الدراسات الدولية موضحا بأن هناك ثلاثة حكام سيتوجهون الجمعة المقبل إلى العاصمة التايلندية بانكوك لحضور الدراسات الدولية هناك.

وأضاف الشمري، سيكون العمل في لجنة الحكام يسوده التعاون والألفة بين الجميع وأنه سيعمل على التعامل مع جميع الحكام والحكمات وفق مسطرة واحدة وسيكون شعارنا في اللجنة “البقاء للأفضل”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى