أخبار عاجلة

الصميعي يترأس وفد الاسكواش ببطولة العالم بأمريكا



كتب جمعة الجمعة:

شكل الاتحاد الكويتي للاسكواش وفده المشارك في بطولة العالم للاسكواش (فرق) والتي ستقام في العاصمة الأمريكية واشنطن خلال الفترة من الخامس عشر من شهر ديسمبر الحالي وتستمر لغاية الثاني والعشرين من نفس الشهر.

ويترأس الوفد رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش / وليد الصميعي ويضم عضو مجلس إدارة الاتحاد / فايز المطيري – كإداري، ومدرب المنتخب احمد عبدالعال بالإضافة إلى ستة لاعبين وهم: عبدالله المزين، علي الرامزي، عمار التميمي، فلاح فايز، يوسف نزار، محمد عادل.

من ناحيته أكد رئيس الوفد وليد الصميعي على أهمية المشاركة في هذا التجمع العالم والتي ستشارك فيه منتخبات عالمية في اللعبة… وعن حظوظ الكويت في هذه البطولة قال، نأمل أن نتخطى الأدوار الأولى ونتأهل لدور الثمانية مشيرا إلى أن اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية وكلهم أمل في تمثيل الكويت بشكل مشرف ولائق ووضع اسمها على لوحة الشرف لهذه البطولة العالمية.

أما إداري الوفد فايز المطيري فقد ذكر بأن مجموعة الكويت في البطولة تضم كلا من المنتخبات: أستراليا، هونغ كونغ، وجامايكا، وقال إن المنتخب سيخوض تدريبا خلال إقامة معسكره الذي يسبق البطولة في واشنطن أيضا وقد لا تتعدى فترة إقامة المعسكر من أربعة أيام… وهذه الفترة الهدف منها تعود اللاعبين على فارق التوقيت بين الكويت وواشنطن فالسلعة البيولوجية أمر هام في أداء اللاعبين.

وأختتم المطيري تصريحه متمنينا للمنتخب ان يحرز مركزا متقدما في هذه البطولة وكلنا ثقة بأبنائنا اللاعبين الذين لديهم اصرار على تمثيل بلدهم بشكل مشرف.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى