أخبار عاجلة

بالفيديو الغانم الخبراء لن يتركوا | جريدة الأنباء


قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إن الخبراء المتأثرين بحكم محكمة التمييز لن يتركوا وحيدين، مؤكدا التزامه وعدد كبير من النواب بالوقوف معهم وإيجاد حلول مناسبة لهذه القضية.

وقال الغانم في تصريح صحافي بمجلس الأمة امس «اجتمعت مع رئيس واعضاء نقابة العاملين بإدارة الخبراء، واستمعت إلى تداعيات ما جاء في حكم التمييز».

وأضاف «أود أن أؤكد على الحقائق التالية، أولا أحكام القضاء تحترم ولا خلاف في هذا الأمر حتى بالنسبة للمعنيين، والأمر الثاني الذي أود أن أؤكده من خلال هذا التصريح أن مصير 540 كويتيا وكويتية تأثروا بهذا الحكم لا يمكن أن يتركوا يواجهون مصيرهم منفردين».

وذكر «أؤكد لهم كرئيس لمجلس الأمة أن حل مشكلتهم سيكون في مقدمة أولوياتنا، ولا بد أن يكون هناك حل وأتمنى ألا يصابوا بالكثير من الهلع والفزع والقلق وإن كانوا لا يلامون على ذلك، فنحن نحس بهم ونشعر بما يشعرون به».

وقال «أود أن أؤكد لهم أنني شخصيا ومجموعة كبيرة من إخواني النواب متعهدون بأننا لن نتركهم وحيدين وهناك العديد من الجهود النيابية والاتصال مع بعض الإخوة في الحكومة، وحتى ظروف عدم تشكيل الحكومة لن تعطل هذه المساعي وإن شاء الله نصل إلى حل مرضٍ لهم في القريب العاجل».

واختتم الغانم تصريحه قائلا «ما يجب أن يؤكد هو أنهم لن يتركوا وحيدين في هذا الجانب».

من جهة أخرى، استقبل الرئيس الغانم في مكتبه أمس رئيس مجلس إدارة (نقابة الخبراء) للعاملين بالإدارة العامة للخبراء ناصر عايد المطيري واعضاء مجلس إدارة النقابة.

كما استقبل الغانم مدير المعهد القضائي الفلسطيني القاضي كفاح الشولي وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وقدم الشولي للرئيس الغانم درعا تذكارية مهداة من المعهد القضائي الفلسطيني تكريما وتقديرا لمواقف الغانم المبدئية من القضية الفلسطينية في المحافل البرلمانية القارية والدولية ودعم نضال الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى