أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الأربعاء ديسمبر



يعود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد لمواجهة الأخير لأول مرة بعد توليه مهمة توتنهام هوتسبيرز بدلا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، وذلك في لقاء صعب يجمع الشياطين الحمر مع السبيرز لحساب الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتواجد توتنهام بالمركز الخامس برصيد 20 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي، فيما يمتلك مانشستر يونايتد 18 نقطة بالمركز التاسع، ومنذ تولي مدرب ريال مدريد الأسبق تدريب توتنهام، حقق الفريق الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، وذلك بانتصارين في الدوري والثالث في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق “السبيشيال وان” مع مانشستر يونايتد 3 بطولات خلال الفترة التي تواجد فيها مدربا، إذ كانت كأس الدرع الخيرية وكأس الرابطة الإنجليزية، وكأس اليوروبا ليج بموسم 2016-2017، لكنه لم يتمكن من تحقيق البطولة الأهم وهي الدوري الممتاز.

ليفربول – إيفرتون
يلتقي فريقا ليفربول ونظيره إيفرتون، اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد رود، لحساب الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتازلكرة القدم، في ديربي الميرسيسايد، وذلك خلال لقاء يعني الكثير لكافة فرق المقدمة التي تنتظر تعثر الأحمر للعودة من جديد لتضييق الخناق، فيما لدى الفريق الأزرق، العدو اللدود الرغبة الكبرى في الفوز احتراما لعادات الديربي، لكن هل يسمح ليفربول بذلك؟

شهد اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين التعادل السلبي من دون أهداف، فيما كانت اللقاءات الخمسة الأخيرة بشكل عام فوز ليفربول خلال مناسبتين والتعادل خلال 3 أخرى، فيما يعود آخر فوز للأزرق ببطولة الدوري إلى عام 2006 حين ضرب بثلاثية بيضاء.

ويمتلك ليفربول 40 نقطة في صدارة جدول الترتيب العام بفارق 8 نقاط كاملة عن ليستر سيتي الوصيف، فيما يتواجد إيفرتون بالمركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، فالفوز الأحمر يعني الاستمرار في الصدارة، فيما يساوي الانتصار الأزرق بلوغ بعض المراكز وتحسين الوضع نوعا ما.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى