أخبار عاجلة

الغانم: زيارة رئيس الوزراء ممتازة

  • رئيس الوزراء: حريصون على تعاون السلطات لتنفيذ التوجيهات السامية 

وصف رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، بـ”الممتازة”، مشيرا إلى أن  اللقاء تطرق إلى علاقة السلطتين بناء على توجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الخالد، بضرورة تفعيل المادة 50 من الدستور.

ولفت الغانم إلى أنه جدد التهنئة للشيخ صباح الخالد بتكليفه، مشيرا إلى أن نجاحه هو نجاح للكويت وفشله هو فشل لنا جميعا.

ومن جانبه أكد سمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد، اليوم الأحد الحرص البالغ على التباحث مع رئيسي السلطتين التشريعية والقضائية في كيفية العمل على تنفيذ التوجيهات السامية والتعاون لما فيه خدمة مصلحة البلاد بالمرحلة المقبلة.

جاء ذلك في تصريح لسمو الشيخ صباح الخالد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) وتلفزيون الكويت وقناة المجلس في مجلس الأمة عقب لقائه رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم.

وقال سموه “اجتماعنا يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو أمير البلاد في لقائه مع رؤساء السلطات الثلاث وحث سموه لهم على التمسك بالدستور وتفعيل المادة 50 التي تعنى بفصل السلطات مع تعاونها”.

وذكر أن الزيارات التي قام بها لرئيسي السلطتين تأتي للتباحث في كيفية العمل في المستقبل والتعاون بما فيه خدمة البلد.

واضاف “استفدت كثيرا مما طرح في لقاء اليوم ووجدت كل اهتمام في تعاوننا بالمرحلة القادمة وكيفية تنفيذ توجيهات سمو الامير خلال المرحلة المقبلة والتي نحن بحاجة لها بشكل اكبر في الوقت القادم” معربا عن شكره للرئيس الغانم وسعادته بلقائه وعن أمله في مواصلة اللقاءات في المستقبل.

وكان سمو رئيس مجلس الوزراء اكد خلال زيارته الى المجلس الأعلى للقضاء الخميس الماضي ان زيارته تأتي استكمالا لتوجيهات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى