أخبار عاجلة

بالفيديو يوسف المرزوق لطلبتنا في | جريدة الأنباء


وصف الصورة
  • رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة الكويت في أميركا أكد أن اختيار شعار المؤتمر جاء من منطلق الإيمان والثقة بالشباب الكويتي
  • زنيفر العازمي: المؤتمر سيتضمن فعاليات وأنشطة مختلفة ونتوقع مشاركة 5000 شخص ليعيشوا أجواء «كويت مصغرة»
  • وليد الخشتي: «زين» رعت المؤتمر لـ 16 عاماً إلى أن وصل عدد الطلبة لـ 5000 وهو أكبر تجمع خارج الكويت وسنقدم الكثير من المفاجآت خلاله
  • جمال السنعوسي: نحقق بمشاركتنا 4 إستراتيجيات ضمن خطة القطاع النفطي للعام 2040 وسنشارك في ندوة عن فرص العمل للشباب الكويتي
  • يوسف الرويح: «بيتك» يشارك في المؤتمر من منطلق المسؤولية الاجتماعية فنحن مع الطلبة في أي مكان سواء داخل الكويت أو خارجها
  • فراس مال الله: «الخطوط الكويتية» تشارك برعاية بلاتينية إيماناً منها بدورها تجاه الطلبة وأن تكون الناقل الرسمي لهم من وإلى البلد

فريق «الأنباء» – سان دييغو –  كاليفورنيا

عقد رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة الكويت في أميركا زنيفر سعد العازمي مؤتمرا صحافيا قبيل انطلاق أعمال المؤتمر الـ36 المنعقد في مدينة سان دييغو بكاليفورنيا، تحدث فيه عن برنامج المؤتمر بحضور عدد من الرعاة الرئيسيين للمؤتمر.

وأوضح رئيس الاتحاد أن نحو 5000 طالب سيحضرون أعمال المؤتمر ويشاركون في أنشطته.

وتوجه زنيفر بالشكر الى الضيوف في ندوات وفقرات المؤتمر والرعاة على دورهم في تنظيم وتطوير المؤتمر، وفيما يلي نص الكلمة:

«يقيم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية المؤتمر السنوي الـ36 في منطقة سان دييغو بولاية كاليفورنيا، والذي سيكون بين 28 نوفمبــر و1 ديسمبــر.

وصف الصورة
وصف الصورة
وصف الصورة

يعتبر المؤتمر السنوي للاتحاد هو أكبر تجمع طلابي خارج الكويت، وفي هذا العام سيكون عدد الحضور المتوقع ما يقارب الـ5000 شخص، وكذلك يحمل المؤتمر شعار «جيل بناء لوطن معطاء» وتم اختيار هذا الشعار من منطلق إيماننا وثقتنا بالشباب الكويتي.

في هذا المؤتمر، سيقيم الاتحاد عدة فعاليات منها ندوات وورش عمل وأنشطة مختلفة، كذلك ستكون هذه الفعاليات «ثقافية، تربوية، تعليمية، سياسية، إنسانية، اقتصادية، وأيضا رياضية» لا تليق إلا بمقام طلاب وطالبات الولايات المتحدة الأميركية.

كذلك نود أن نشكر جميع الطلبة الذين أتوا من مختلف الولايات والمناطق ليعيشوا أجواء «كويت مصغرة». والشكر أيضا موصول للضيوف الكرام الذين استغرقت رحلاتهم ما يقارب الـ 20 ساعة لحضور هذا المؤتمر، وكان الهدف من هذه الدعوات خلق بيئة حوار بين الطلبة والضيوف.

وصف الصورة
وصف الصورة
وصف الصورة

وفي الختام، أود أن أخص بالشكر الرعاة الذين كان لهم دور فعال في تنظيم وتطوير هذا المؤتمر».

وأضاف: «نود شكر الرعـــــاة من الفئــة «البلاتينيــة» للمؤتمر: شركة زين، مؤسسة البترول الكويتيةــ، جريدة «الأنباء»، بيت التمويل الكويتــــي، والخطــوط الجوية الكويتية، وكذلك الفئة «الذهبية»: صناعات الغانم، وبنك الكويت الدولي، وأيضا الفئة «الفضية»: بنك بوبيان، بنك الخليج، الصندوق الكويتي للتنمية، إنجازات، وسمسم، وأيضا لن ننسى بـــاقي الرعاة، حيث كان لهم دور في هــذا المؤتمــر».

وصف الصورة

رعاية «الأنباء»

وصف الصورة

وبمناسبة المؤتمر، قال رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق: يسعدنا دعم طلبتنا وأن ننقل ندواتهم وانتخاباتهم، وسعيدون بوجودنا معهم، ونشكر كل الشركات الراعية على دعمها لأبنائنا، ونقول لهم نحن دائما معكم، ونأمل أن تنقلوا أفضل صورة عن الكويت لأنكم سفراؤها.

وصف الصورة
وصف الصورة

مفاجآت «زين»

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصالات في شركة «زين- الكويت» وليد الخشتي: إن شركة «زين» رعت المؤتمر لـ16 عاما، وقد عاصرنا المؤتمر بمشاركة نحو 400 طالب، الى أن وصل اليوم نحو 5000 طالب في أكبر تجمع كويتي خارج الكويت.

وتابع: مثلما عودناكم، ستقدم «زين» الكثير من المفاجـــآت خـــلال المؤتمــر.

وصف الصورة
وصف الصورة

4 أهداف لمؤسسة البترول

من ناحيته، قال مدير دائرة العلاقات في مؤسسة البترول الكويتية جمال السنعوسي: نيابة عــن مؤسســة البترول والشركـــات التابعة، أود أن اقدم جزيل الشكر الى اتحاد الطلبة في الولايات المتحدة والقائمين على المناسبة لما لقيناه من حفاوة استقبال.

وأضـــاف: نحـــــن حريصون كل الحرص على رعاية طلبتنا، ولدينا كلمة للرئيس التنفيذي هاشم هاشم الذي حرص على إلقائها بنفسه وستعرض في حفل الافتتاح، كما نشــارك في نـــدوة عن فرص العمــل للشبــاب الكويتي.

وتابع: نحقق بمشاركتنا 4 أهداف في استراتيجية الاتصال للقطاع النفطي للعام 2040، منها الاستدامة والمسؤولية المجتمعية وتعزيز الشراكة وإبراز دور القطاع.

المسؤولية الاجتماعية لـ«بيتك»

من جانبه، قال المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام في بيت التمويل الكويتي (بيتك) يوسف الرويح: نشكر اتحاد الطلبة على دعوتهم لنا للمشاركة في المؤتمر وعلى جهودهم الجبارة في الإعداد له، ونتشرف بالتعاون معهم على غرار ما سبق وبدأناه في السنوات الماضية منذ رعايتنا لمكتب الاتحاد في الكويت.

وأضاف: هذا ينطلق من المسؤولية الاجتماعية التي نحرص عليهــا في «بيتـــك»، فبيت التمويل مع الطلبة في أي مكان، سواء داخل الكويت أو خارجها.

الناقل الرسمي

بدوره، قال الكابتن فراس مال الله إن الخطــوط الجويـــة الكويتيـــــة تشــــارك برعاية بلاتينية إيمانا منهــا بدورها تجاه الطلبــة، وأن تكــون الناقــل الرسمي لهم من وإلى البلد، وتوجه بالشكر الى الاتحاد على الاستضافة.

وصف الصورة

 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى