أخبار عاجلة

بالفيديو مرام أنا سيدة أعمال منفصلة | جريدة الأنباء


  • «الماكينة مش شغالة كويس.. وقلبي خون فيني»..!
  • «السوشيال ميديا» ظالمة.. ولا وقت لدي لـ «بوتيكي»
  • أختي «هند» تحدثت عن عمليتها بصراحة.. «وين المشكلة؟»
  • فوجئت بحب المصريين.. ولا مانع في المشاركة بأعمالهم

دعاء خطاب [email protected]

كشفت الفنانة مرام البلوشي عن دورها في مسلسل «والدي العزيز» الذي يشاركها فيه الفنان إبراهيم الحربي وروان مهدي ومحمد صفر ومحمد العجيمي وإخراج عمر العمر، وتحدثت عبر «الأنباء» عن استعدادها للسباق الرمضاني بـ «الكون في كفة»، الذي تصدى لإخراجه سعد الهواري، وأوضحت الظروف الخاصة التي مرت بها في مسلسل «دفعة القاهرة» وتفاجئها بحب الجمهور المصري رغم عدم إتقانها اللهجة.كما روت كواليس تعرضها لـ «جلطة» والأسباب التي أدت إلى ذلك قائلة: «قلبي خون فيني والماكينة مش شغالة كويس»، وتطرقت أيضا لأزمة الهجوم الشرس الذي تعرضت له شقيقتها «هند البلوشي» بعد إجرائها جراحة ترميم لآثار «الفيلر»، موجهة رسالة إلى المهاجمين.. فإلى نص الحوار:

انتهيت من تصوير مسلسل «والدي العزيز».. حديثنا عن دورك؟

٭ شخصية «ثريا» باختصار هي «سيدة أعمال» متزوجة وانفصلت عن زوجها ولديها ابنة، وهناك حالة خاصة مع ابنتها التي ابتعدت عنها بعد زوجها من أحد الأشخاص، وسلك كل الطرق للوصول إليها، وخلال رحلتها في أحداث المسلسل تلتقي بأحد الأشخاص الذي كانت من المقرر أن ترتبط به منذ فترة، فتبدأ مرة ثانية مشاعر الحب والأمل.

وهذا الدور بالنسبة لي هو دور جديد، حيث إنني لأول مرة أقوم بتجسيد دور «سيدة أعمال»، فأنا أحب الشخصيات الطبيعية والعفوية أكثر، إلا أن هذه الشخصية جديدة علي، ولكن الدور لم يستغرق مني وقتا للإعداد نظرا للخبرة التي اكتسبتها في الكثير من الأعمال.

ماذا عن السباق الرمضاني 2020؟

٭ بدأت تصوير مسلسل «الكون في كفة» من إخراج سعد الهواري، وبرفقة عدد كبير من النجوم أمثال إلهام فضالة ومحمود بوشهري، وإيمان الحسيني، وعبدالله الطليحي، وهذا أول عمل لرمضان 2020، أشارك فيه حتى الآن، ولا أعلم إذا كنت سأشارك في عمل آخر أم لا.

تعرضت لـ «جلطة» ودخلت على إثرها للمستشفى.. وعلقت على الأمر قائلة: «لا حد فيكم ينام زعلان ينجلط مثلي».. ما الموقف الذي أثر بك إلى هذا الحد؟

٭ الحمد لله أنا بحال أفضل، وأقوم بمراجعة الطبيب باستمرار واهتم بصحتي أكثر من ذي قبل، وأناشد الجميع عدم الخلود إلى النوم وهم في حالة ضيق أو «حزن»، والعارض الذي حدث لي كان نتيجة تراكمات وضغط العمل وقلة «نوم»، حيث انني كنت أعمل لمدة 16 ساعة يوميا في رمضان الماضي، وكنا نسابق الزمن حتى ننتهي من تصوير الأعمال، كما أنني ابتعدت عن الكويت 4 أشهر، فكان انشغال البال على «بيتي» وعملي، عاملين كبيرين فيما تعرضت له، وكنت دائما أقول: «قلبي خون فيني.. والماكينة مش شغالة كويس».

تعرضت شقيقتك الفنانة هند البلوشي لحملة شرسة عبر «السوشيال ميديا» بعد خضوعها لعملية ترميم للتخلص من آثار «الفيلر».. رسالة لها وللمهاجمين؟

٭ أرغب في أن أوجه أولا رسالة إلى «هند» وأقول لها: «حمدا لله على السلامة»، ونحمد الله أنها عادت لصحتها وجمهورها، ومن الطبيعي أن يتعرض الإنسان لموقف أو حادث، و«هند» تحدثت عن ذلك بكل صراحة، وحددت أين توجد المشكلة، وأنا لا أفهم أين المشكلة وما سبب الانتقادات حتى الآن؟.

بعد النجاح الذي حققه مسلسل «دفعة القاهرة» هل ترين أن الاختيارات القادمة ستكون أصعب؟

٭ بالطبع، نجاح دوري في مسلسل «دفعة القاهرة» صعب من حيث عملية اختيار الأدوار والأعمال، مع العمل أن لـ «دفعة القاهرة» ظروفا خاصة، حيث اننا كفنانين كنا نعمل خارج السياق وقتها، فكنا نجسد حقبة زمنية، قصة منفصلة عما يقدم من أعمال آنذاك، إلا أننا بذلنا الكثير من الجهد في هذا العمل الرائع، وأحببت كثيرا العمل في مصر، وفوجئت أيضا بحب الجمهور المصري لي، ولا أمانع أبدا من المشاركة في أي عمل مصري، ولكني لا أجيد «اللهجة المصرية»، إلا أن المشاركة في عمل مصري فرصة كبيرة بالنسبة لي.

لست نشطة على «السوشيال ميديا» رغم أنه غالبا ما تكون أخبارك مثيرة للجدل فلماذا لم تفكري في استغلال الأمر والاتجاه للترويج أو لإطلاق عطور أسوة بزميلاتك الفنانات؟

٭ «السوشيال ميديا» أصبحت مشكلة للإنسان الطبيعي وغير المشهور أو شخصية عامة، فما بالنا بالفنان، فهي من وجهة نظري تظلم البعض أحيانا، نظرا لأن جمهور «السوشيال ميديا» لا يفهم الأمر بالصورة الصحيحة، ودائما ما يرى الأمر من وجهة نظره فقط، ولا يرى الأمر بصورة أكبر، كما أن أغلب جمهور «السوشيال ميديا» من صغار السن، وهذا ما يتسبب في الانتقادات والأزمات لدى الفنانين والمشاهير.

أما عن فكرة استغلالي لـ«السوشيال ميديا» في الترويج لعمل ما، أو تنفيذ مشروع يدر ربحا، فهذا يحتاج إلى وقت واهتمام، وأنا بطبيعة الحال انشغل كثيرا بالعمل، كما أنني أيضا «أم» لأبناء، وقدر المستطاع أوفق بين بيتي وعملي، وبالمناسبة أنا أمتلك «بوتيك» ولكني لست مهتمة به مثل غيري لأنني ليس لدي الوقت الكافي، ووجهة نظري إذا قررت الحديث أو الظهور عبر «السوشيال ميديا» فلابد أن أقدم شيئا مفيدا.

كلمة لقراء «الأنباء»؟

٭ أحيي جمهور «الأنباء» وأقول لهم «انتظروني في أعمال رمضانية أو حتى قبل رمضان»، وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنهم، وعليهم متابعة آخر أخباري على «الأنباء».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى