أخبار عاجلة

الكويت يحتفظ بلقب اتحاد الطائرة



كتب جمعة الجمعة:
احتفظ نادي الكويت الرياضي بلقب بطولة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة إثر فوزه بسهولة على كاظمة بثلاثة أشواط دون رد في اللقاء الختامي للبطولة للموسم الرياضي الحالي 2020/2019 والذي أقيم على صالة يوسف الشاهين بنادي كاظمة وجاءت نتائج الأشواط الثلاثة لصالح الأبيض 21/25، 15/25، 22/25، أدار المباراة الحكمان الدوليان / عبدالعزيز الهولي “أول وعلي الثويني” ثان” فيما راقبهما الدولي نايف الحميدان.

حضر المباراة الختامية والحفل الختامي الذي اعقبها النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الكويتي / عيسى حمزة، كما حضرها رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة حسين عاشور – وأمين السر العام فوزي المعتوق – وأمين الصندوق خلف الهاجري – وأمين السر المساعد نواف باجية، كما حضر مسؤولون ناديي الكويت وكاظمة.

وسبق اللقاء الختامي إقامة على نفس الصالة مباراة تحديد المركز الثالث والرابع حيث فاز العربي بجدارة واستحقاق على الجهراء بثلاثة أشواط للاشيء وجاءت نتائجها: 19/25، 15/25، 19/25، أدار المباراة الحكمان الدوليان / أحمد العنيزان “أول” وعبدالامير احمد عبدالمحسن “ثان” فيما راقبهما الدولي / علي أبل.

وعودة للقاء النهائي فقد فرض الكويت هيمنته على اللقاء من الألف إلى الياء وكان واضحا استعداده بشكل كبير لخوض هذا اللقاء الهام فلعب بتركيز ذهني عال وكانت الضربات الساحقة للاعبيه مؤثرة خاصة من الابطال عبدالله جاسم وعامر السليم وسلطان خلف والإعداد الرائع من المعد عبدالله بوفتين الذي نوع في إعداده ولعب بمزاج عالي جدا.

على عكس كاظمة الذين دخلوا اللقاء وهم غير حاضرين ذهنيا فارتكب لاعبوه أخطاء في الاستقبال والارسال وكانت حوائط صد الفريق عاجزة عن إيقاف الضربات الساحقة لأبطال الكويت.

وعقب انتهاء المباراة جرت مراسيم توزيع الكأس الذي بقي في خزائن الكويت فيما تسلم كاظمة الميداليات الفضية والعربي البرونزية وثم اختيار نجم الكويت عبدالله جاسم كأفضل لاعب بالبطولة.

وعقب انتهاء المباراة أدلى النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة / عيسى حمزة بتصريح عبر فيه عن سعادته لمشاهدة هذا الحدث الرياضي والذي وصفه بالمميز تنظيميا وفنيا وتحكيميا… وقال في هذه المناسبة ابارك لنادي الكويت لتحقيقه للقب وهاردلك لكاظمة مشيرا إلى أن الفريقين يمتلكان كوكبة من نجوم اللعبة الذين يملكون خبرات واسعة، كما أثنى حمزة على جهود رئيس وأعضاء الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة لإخراج المباراة والحفل في أبهى صورة.

أما رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة حسين عاشور فبارك هو الآخر لنادي الكويت بالفوز الذي حققه في ختام البطولة، حيث قدم الأبيض أداء مميزا استحق عليه اللقب… فالفريق الأبيض يملك نجوما مميزين يمتلك كوكبة من اللاعبين المميزين لكن في هذا اللقاء لم يوفق وأتمنى له حظا أوفر في اللقاءات المقبلة.

ووصف معد نادي الكويت عبدالله بوفتين المباراة الختامية بالقوية والرائعة موضحا بأن المباراة كانت بين الفريقين الأفضل محليا وأن الجماهير استمتعت بشكل كبير في أداؤذء لاعبي الفريقين، وقال بوفتين لقد دخلنا المباراة بتركيز ذهني عال وكان سببا رئيسيا في تحقيق النتيجة الايجابية على عكس كاظمة فإنه افتقد التركيز في هذا اللقاء… وقال بوفتين في المباريات الختامية تلعب “الخبرة” دور كبير في تحقيق الفوز والحمدلله حصلنا على اللقب بجدارة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى