أخبار عاجلة

كاظمة و الكويت إلى نهائي اتحاد الطائرة



كتب جمعة الجمعة:

تأهل فريقا كاظمة والكويت إلى المباراة النهائية لبطولة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2020/2019 والتي ستقام يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وجاء تأهل الكويت بفوزه السهل على فريق الجهراء بثلاثة أشواط دون رد وجاءت نتائجها: 21/25، 12/25، 16/25..

وكان واضحا مع بداية الشوط الاول للمباراة دخول الجهراء بحماس شديد وكان ندا قويا في الشوط الاول، لكنه تراجع بشكل كبير أمام الضربات القوية لنادي الكويت في الشوطين الثاني والثالث وكان صيدا سهلا ليفوز الكويت بكل ثقة وجدارة، أدار المباراة الحكمان / الدولي – علي الثويني “اول”، واحمد البلوشي “ثان”.

اما فريق نادي كاظمة فقد جاء تأهله وصعوده للقاء النهائي على حساب العربي الذي فاز عليه بثلاثة أشواط دون رد وجاءت نتائجها: 23/25، 12/25، 15/25. وفي اتصال مع النجم السابق ومدير الفريق الحالي/ يوسف القلاف والذي عبر عن سعادته لهذا الفوز على العربي..

وقال لقد جاءت المباراة على غير التوقعات فقد فرض كاظمة هيمنته على المباراة وقدم نجومه مشعل العمر، وعبدالرحمن المطوع والمحترف الدومينكاني اليس، والمعد محمد قاسم، أداء مبهر خاصة وان الاخير ينسجم مع الفريق والضاربين بشكل واضح.

وفي رده على سؤال أكد يوسف القلاف بأن لقاء كاظمة والكويت سيكون بالنسبة لنا مباراة “الثأر” فقد خسرنا أمام الكويت في السوبر والآن الفريق جاهز لخوض النهائي متمنيا من الجماهير الكظماوية الحضور إلى الصالة لتشجيع فريقها ليفوز باللقب، هذا وقد ادار لقاء كاظمة والعربي الحكمان / الدولي – عبدالأمير “اول”، وفيصل السعيد “ثان”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى