أخبار عاجلة

المكراد: وقف 3 إطفائيين عن العمل

أمير زكي

في الوقت الذي أكد مصدر أمني عدم تقدم أي إطفائي ببلاغ إلى أي من مخافر محافظة حولي بشأن تبادل اعتداء بالضرب، أعلن مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد عن وقف 3 من رجال الإطفاء تشاجروا فيما بينهم بمقر عملهم في إطفاء السالمية، الذي يقع على الدائري الرابع، وألمح بيان صادر عن الإطفاء بهذا الخصوص إلى أن هناك أطرافا أخرى من غير رجال الإطفاء شاركوا في الواقعة، وهو ما يعني أن أطراف المشاجرة استعانوا بأصدقاء أو أقارب لهم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها أمس أن مدير عام الإدارة العامة للإطفاء أصدر قرارا يقضي بموجبه وقف 3 إطفائيين عن العمل وإحالتهم للتحقيق على خلفية مشاجرة وقعت مساء الأربعاء الماضي في أحد مراكز الإطفاء، وأوضحت الإدارة أن هناك أطرافا أخرى شاركوا في المشاجرة من خارج سلك الإطفاء جار ضبطهم بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وختمت الإدارة بيانها بأن الإدارة العامة للإطفاء ستتخذ جميع إجراءاتها ضد المتسبب في المشاجرة بعد الانتهاء من التحقيق لحفظ أمن وسلامة جميع منتسبي الإدارة العامة للإطفاء ومراكزها.

وكان نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي نشروا ليل الأربعاء مقاطع للمشاجرة وبدا فيها إطفائيون وهم يحملون أدوات حادة تشبه الفؤوس.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى