أخبار عاجلة

بالفيديو المحامي اكتساح | جريدة الأنباء


  • الكندري لـ «الأنباء»: عملية الاقتراع سارت بشكل سلس ودون وجود أي مشاكل

عبدالكريم أحمد

فازت قائمة «المحامي» باكتساح في انتخابات الموسم النقابي الجديد 2019/2021 بالـ ٩ مقاعد كاملة.

وخاضت الانتخابات قائمة «المحامي» برئاسة المحامي شريان الشريان وعضوية المحامين حمود الردعان وعبدالرحمن الطاحوس وعبدالرزاق العنزي وخالد السويفان وعدنان أبل ومشعل الخنة وإبراهيم الشمري وعبدالله العازمي، كما خاضتها قائمة «المحامين» برئاسة المحامي رياض الصانع وعضوية المحامين محمد طالب وخالد العويهان وخالد الهاجري وعزام العازمي وعبدالمحسن القطان ومحمد المطيري وهيثم السويط وعبدالله الحمادي.

وقالت مديرة إدارة الجمعيات الأهلية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ورئيسة الفريق المشرف على انتخابات جمعية المحامين منيرة الكندري لـ«الأنباء» إن عملية الاقتراع سارت بشكل سلس ودون وجود أي مشاكل.

وأشارت الكندري إلى إقبال كبير شهدته العملية الانتخابية منذ الصباح، مشيدة بالتعاون الإيجابي الذي أبدته القائمتان والقائمون على الانتخابات.

بدوره، قال رئيس قائمة «المحامي» المحامي شريان الشريان لـ«الأنباء» ان انتخابات جمعية المحامين وكعادتها سارت بشكل سلس ومنظم، غير أن ما يميزها هذا العام هو كثرة أعداد المقبلين عليها والمشاركين فيها.

وأشار الشريان إلى أن عملية الاقتراع سارت أمس بشكل مميز نتيجة تعاون الجميع، آملا التوفيق للجميع من قوائم ومستقلين لما فيه مصلحة الجمعية العمومية التي دوما ما تقدر روح الزمالة والتعاون في كافة المناحي.

بدوره، قال النائب السابق لرئيس جمعية المحامين المحامي مهند الساير ان انتخابات جمعية المحامين دوما ما تسودها روح الزمالة والأخوة، مشيرا إلى أن المحامين يجتمعون في هذا اليوم لاختيار الأصلح والقادر على تقديم كل ما من شأنه رفع مكانة المهنة وخدمة منتسبيها.

من جهته، تمنى رئيس قائمة «المحامين» المحامي رياض الصانع أن تنتهي عملية الاقتراع والمشاركة الأخوية على خير وأن يوفق الله الجميع لما فيه مصلحة المهنة.

وقال الصانع لـ «الأنباء» ان قائمته خاضت العملية الانتخابية رغم حدوث أمور لم نكن راضين عنها أبرزها عدم توفر أسماء المحامين والمحاميات.

ولفت إلى أن قائمة المحامين قامت سابقا بتسجيل اعتراضها على عدم تحصلها على أسماء المحامين والمحاميات المقيدين في الجمعية، غير أنها قبلت خوض الانتخابات دون معرفة أسماء من يشارك فيها.

وذكر الصانع أن قائته سيكون لها حديث بشأن عدم تمكينها من الحصول على أسماء المقترعين، وذلك بعد انتهاء العملية الانتخابية والإعلان عن نتيجتها.

بدورها، قالت المحامية ايمان العصفور إن الانتخابات تمت في أجواء تنافسية راقية بين قائمتي المحامي والمحامين آملة أن تسفر نتائج الانتخابات لهذا العام عن فوز القائمة التي تستحق فعلا شرف خدمة مهنة المحاماة والمحامين في الكويت.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى