أخبار عاجلة

وائل جسار سفير الرومانسية أانغام حالة خاصة جداً



اقيم مساء امس الأول بقاعة بدرية بفندق الجميرا وبرعاية وحضور المستشار الشيخ دعيج الخليفة الصباح
حفل”ليلة عمر4″ والتي احياها كلاً من النجم اللبناني وائل جسار والنجمة المصرية انغام وقدمت الحفل المتألقة دائماً النجمة حليمة بولند وسط حضور جماهيري غفير بقاعة بدرية بفندق الجميرا.
وبدأ الحفل بقيام المنتج عبدالعزيز الزيدي بتكريم الشيخ دعيج الخليفة لدوره الكبير في دعم الفنانين في الكويت ثم كشف الزيدي عن مفاجأته عن حفلة المقبل يوم 26 ديسمبر المقبل والتي ستحييه النجمة اصالة والنجم الكويتي مطرف المطرف.
وعقب ذلك قدمت حليمة بولند بطريقة مميزة المطرب وائل جسار والذي حلق بجمهورة في اجواء من الرومانسية بمصاحبة فرقتة الموسيقية بقيادة المايسترو”داني ايوب”
وقدم جسار خلال وصلته الغنائية مجموعة من اغانية الشهيرة «غريبة الناس»، وتلاها بأغنية «بتوحشيني»، و«جرح الماضي»، و«مشيت خلاص»، وقبل البدء في غناء أغنية الفنانة فيروز الشهيرة «نسم علينا»، توقف جسار عن الغناء،
وارسل تحية للشعب اللبناني قائلاً :ربنا يوفقهم، يا رب يحقق كل أحلامه وأحلام الدول العربية».
وطلب جسار من الحضور، أن يمسكوا بهواتفهم الجوالة، ويضيئوا الأضواء أثناء غنائه «خليني ذكرى»، التي تفاعلوا معها بقوة، ثمّ قدم عدداً من الأغنيات التراثية القديمة، منها «إذا كنت بعذابي راضي»، و«زي الهوا»، و«مليون بحبك»، و«يا حبيبي» لأم كلثوم، و«حياتك يا حبيبي» لسيد مكاوي، و«نخبي ليه». واختتم الحفل بتقديم أغنية «مشيت خلاص» مرة ثانية.

وبعد فترة استراحة صعدت الاعلامية حليمة بولند على خشبة مسرح “ليلة عمر4” وقدمت النجمة انغام بطريقة رائعة استحقت عليها تصفيق الحضور لتشعل انغام الحفل بمجموعة كبيرة من أغانيها الشهيرة الي ألهبت حماس الجمهور الذي ردد معها الأغاني.

ومن ضمن الأغاني التي ابدعت انغام في غنائها “ياريتك فاهمني، أساميك الكتيرة، حالة خاصة جدًا، عمري معاك، هبدأ من الآخر، نزوة، اتجاة واحد، قلبك، بتوصفني، عرفها بيا، بعتلي نظرة”.
على حسك في أيامي وعندما اشارت الساعة الي الواحدة صباحاً تفاجأ الجمهور بإعلان انغام بان الحفل انتهى بناءً على تعليمات تلقتها بالرغم من انها كانت مجهزة 23 اغنية لم تغن منهم سوى14 اغنية تقريباً ولم يعرف الجمهور الغاضب بشدة سبب انهاء الحفل بهذا الشكل المفاجئ؟

من اجمل الاشياء التي شهدتها “ليلة عمر 4″التنظيم الرائع الذي ظهر به الحفل بداية من التنظيم الأمني من على مداخل بوابات القاعة من الخارج، مرورًا بفكرة التنظيم داخل المسرح وبذل مدير الحفل محمد شحاتة مجهوداً كبيراًحتى يخرج المسرح بشكل لائق





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى