أخبار عاجلة

أبرز المباريات العالمية ليوم الأحد نوفمبر



يسعى المنتخب البرتغالي إلى الفوز بأي ثمن، اليوم الاحد، أمام مضيفه منتخب لوكسمبورج، في ختام مباريات الفريقين ضمن تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020).

وسيسعى قائد وهداف المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى العديد من الأهداف لتحقيقها رافعا شعار “كل شيء أو لا شيء”.

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في المجموعة برصيد 14 نقطة وبفارق 5 نقاط خلف المنتخب الأوكراني الذي حجز البطاقة الأولى من هذه المجموعة إلى النهائيات.

ويحتاج المنتخب البرتغالي إلى الفوز بأي نتيجة في هذه المباراة ليضمن التأهل إلى النهائيات دون النظر لنتيجة المباراة بين منتخبي صربيا صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة وأوكرانيا والتي تقام في نفس التوقيت.

ولكن أهداف رونالدو (34 عاما) من المباراة لن تقتصر على الفوز في المباراة وحسم بطاقة التأهل إلى يورو 2020 التي يسعى مع فريقه للدفاع عن لقبهما القاري من خلالها بعد الفوز بالنسخة الماضية عام 2016 بفرنسا.

وتحظى مشاركة رونالدو في يورو 2020 بأهمية بالغة، لاسيما وأنها قد تصبح البطولة الكبيرة الأخيرة له مع الفريق، حيث سيحتفل اللاعب في شباط/فبراير المقبل بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.

ويطمح رونالدو إلى استغلال مباراة الغد لدخول نادي المائة هدف في المباريات الدولية والذي يقتصر حتى الآن على عضو واحد هو الإيراني علي دائي.

ورفع رونالدو رصيده إلى 98 بعد الهاتريك المثير في مباراة ليتوانيا وأصبح بحاجة لهدفين فقط من أجل دخول نادي المائة هدف دولي.

ورغم هذا، يأمل رونالدو في تسجيل هاتريك أو أكثر من ثلاثة أهداف في مباراة الغد لتأكيد رده القوي على ساري من ناحية والاقتراب خطوة كبيرة من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم على دائي والبالغ 109 أهداف مع المنتخب الإيراني على مدار مسيرته الكروية.

ويخوض رونالدو غدا مباراته الدولية رقم 164 منذ أن بدأ مسيرته مع المنتخب البرتغالي في عام 2003 علما بأنه سجل أول أهدافه الدولية في شباك المنتخب اليوناني.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى