أخبار عاجلة

الهلال الأحمر يشيد بجهود بالخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيا..



كتب مصطفى الباشا

اشاد رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير بالخدمات الطبيه التي تقدمها المستشفيات الكويتية للمرضى من المواطنين والمقيمين في الكويت
وقال الساير في تصريح صحافي على هامش تكريم عددا من الأطباء في المستشفيات في الكويت إنه من دواعي الفخر والإعتزاز أن نلتقي لتكريم أطباء مبدعين والإشادة بعطائهم وتقديم الشكر على جهودهم وخدماتهم الجليلة التي قدموها في خدمة الإنسان ودورهم في زيادة فرص شفاء المرضى والإرتقاء بالخدمات الطبية التي يتميزون بها في هذا المجال.
واضاف ان هذا التكريم هو لكل طبيب يعطي إنطلاقا من إنسانيته ومسؤوليته الكبيرة وتضحياته ولكل من عمل جاهدا في نطاق الصحة لخدمة الإنسان.
واكد الساير حرص الجمعية على تعزيز الشراكات بين مع القطاعات الحكومية لاسيما الصحية لتقديم الرعاية الصحية للاسر المحتاجة بالكويت وتحاول أن تخفف من مكاناتهم.
وقال ان الجمعية ملتزمة بدورها الانساني تجاه المرضى من الاسر المحتاجة بالمسجلين بكشوفات الجمعية مشيرا الى ان الجمعية تتلمس حاجات المرضى ومساعدتهم بأسلوب يحقق التكافل الاجتماعي ويرسخ معاني التآخي والترابط بين أفراد المجتمع من القادرين والمحتاجين.
واضاف ان الجمعية تسعى لتوفير الأجهزة والمستلزمات الطبية للمعوزين ومساعدة المرضى في تغطية تكاليف العلاج جزئيا أو كليا كما تهدف إلى المساهمة في تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمرضى ونشر الوعي الصحي ودعم البرامج المجتمعية المتعلقة بالمجال الصحي.
واعرب الساير عن بالغ الشكر والتقدير إلى كافة المستشفيات بالكويت لما يقدمونه من خدمات طبية لجميع المرضى المواطنين والمقيمين بكل حب واخلاص وتفان.
من جانبه اشاد استشاري جراحة المسالك البولية ورئيس وحدة جراحة المسالك البولية بمستشفى الأميري الدكتور عبداللطيف التركي بالجهود الانسانية
والمجتمعية للهلال الاحمر الكويتي في سبيل خدمة المرضى من الاسر المحتاجة والتخفيف من معاناتهم.

وأعرب عن تقديره لجهود الجمعية الخيرية المستمرة من أجل الارتقاء بآليات العمل الانساني إضافة الى الخدمات التي تقدمها لتحقيق أهدافها المجتمعية لتحقيق التكامل في خدمة الوطن والمواطنين.

وأشار الى ان هناك تعاونا مع الهلال الأحمر الكويتي للاستجابة بطريقة منسقة ومنطقية وسريعة للحاجات الانسانية المرضية التي تحتاج الى العلاج من الاسر المحتاجة .

واشار التركي الى دور دور مؤسسات المجتمع المدني في دعم المشاريع الصحية من خلال الشراكة المجتمعية التي تعود بالنفع والفائدة على مختلف شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين في الكويت

واكد أن التكريم هو محطة تحثنا على المزيد من العطاء والإستمرار في الرسالة رغم التحديات والصعاب التي تواجهنا في أكثر الأحيان.

وعلى جانب الاحتفالية قدم الساير دروعا تكريمية للأطباء المكرمون لجهودهم في العمل الطبي والانساني





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى