أخبار عاجلة

كعبار والطراروة مدربان للشباب والناشئين الطائرة



كتب جمعة الجمعة:
وافق الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وبشكل رسمي في اجتماعه الذي عقد امس (الاثنين) برئاسة حسين عاشور على تعيين المدربين التونسي / محمد كعبار – مدربا لمنتخب الشباب والوطني جاسم الطراروة – مدربا لمنتخب الناشئين… وقال امين سر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة / فوزي المعتوق في تصريح لـ”الوطن الإلكتروني” عقب انتهاء الاجتماع إن عمل المدربين كعبار والطراروة سيبدأ من الآن فنحن في مجلس الإدارة الهم الأكبر لنا هو اعداد قاعدة عريضة من الشباب والناشئين قادرة على المنافسة في الاستحقاقات المقبلة مشيدا في هذا السياق بما يتمتع به المدربان من خبرة وكفاءة عاليتين.

وفي رده على سؤال… أوضح المعتوق بأن المنتخب الأول للكرة الطائرة سيكون من مسؤولية رئيس الاتحاد الأخ حسين عاشور سواء في التعاقد مع مدرب او الاعداد للمشاركة في البطولات المقبلة.
من جهة أخرى… عاد إلى البلاد الحكمان / فهد العمران وعبدالعزيز الهولي قادمين من الصين تايبيه بعد حضورهما للدراسات الآسيوية للحكام ونجاحهما بتفوق في هذه الدراسات… وقد حضر الحكمان العمران والهولي إلى مقر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة حيث التقيا برئيس الاتحاد / حسين عاشور وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد… وقدمت الشكر والثناء لرئيس واعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لدعمهما في حضورهما هذه الدراسات.

وعبر رئيس لجنة الحكام باتخاد الكرة الطائرة / مالك المعيلي عن سعادته لنجاح الحكمين العمران والهولي في هذه الدراسات، كما أثنى على نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الكويتي / عيسى حمزة الذي لم يقصر في دعم الحكمين في هذه الدراسات.

وقال المعيلي، حتى يصبح العمران والهولي حكمان دوليان وينالا الشارة الدولية يستلزم الأمر ادارة كل واحد منهما ثلاث مباريات دولية في بطولة او بطولات يعترف بها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

وأضاف، ان الأخ عيسى حمزة ابلغنا بأن هناك دراسات آسيوية للحكام الدوليين أخرى ستنظم قريبا مشيرا إلى أن الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة لديه ثمانية حكام في انتظار حضورهم لدراسات دولية.

وعن إمكانية تنظيم الكويت لدراسات دولية للحكام قال المعيلي من الممكن ذلك لكن تحتاج إلى دعم دولي وإعداد جيد لهذه الدراسات.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى