أخبار عاجلة

بالفيديو من حقي أحب الحب بأكثر من | جريدة الأنباء


  • أحمد الفردان: تجربة جميلة وقصصها فيها غموض وتشويق
  • علي كاكولي: وصلت إلى مرحلة الملل من تقديم الأعمال التراثية
  • شيماء سليمان: «وايد خايفة» ووجود أهلي حمسني أكثر للمسلسل
  • ريم أرحمة: شخصيتي في العمل فيها مجازفة وتغيير في الكاراكتر

ياسر العيلة

أوشك المخرج البحريني أحمد الفردان على الانتهاء من تصوير المسلسل الجديد «من حقي أحب» من إنتاج «أوول أوفر» و«إيجل فيلمز» بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا من خلال مسلسل «جمان»، والعمل الكلمة العليا فيه للنجوم الشباب وهي سياسة المنتج خالد الرفاعي بالدفع بالشباب في كل أعماله، حيث يتصدى لبطولة «من حقي أحب» الفنانون علي كاكولي وشيماء سليمان وريم أرحمة وسعاد سليمان ومي البلوشي وعبدالناصر الزاير وعبدالعزيز أحمد وإيمان جمال ورندا حجاج وبدر البناي وحسن المطوع وآخرون، والعمل من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج أحمد الفردان.

«الأنباء» تواجدت في أحد موقع تصوير المسلسل والتقت مخرج ونجوم العمل، فإلى التفاصيل:

في البداية، تحدث علي كاكولي عن مشاركته في العمل، قائلا: أجسد دورا يحمل العديد من المفاجآت، لذلك لن أخوض في تفاصيله، لكن كل الذي اقدر أقوله انه جديد بالنسبة لي، وبالفعل انا كنت مشتاقا لمثل هذه النوعية من الأدوار، خصوصا أن آخر عامين كل أعمالي كانت تتناول الحقب الزمنية القديمة.

وعن اتجاهه للأعمال الحديثة حاليا وهل ذلك لأنه تشبع من الأعمال التراثية التي قدمها في الفترات الأخيرة، رد: لقد وصلت الى مرحلة من الملل من تقديم الأعمال التراثية والقديمة، وأتوقع أن الناس بدأت تمل أيضا لأن هذه النوعية قدمت بكثرة في الفترة الأخيرة وكلها متشابهة، ومن حق الجيل الحالي أن نقدم له أعمالا عصرية تحاكيه وتحاكي مشاكله وقضاياه، فالجيل الحالي محتاج الى أن نقدم له رسائل من خلال الأعمال الدرامية.

بدورها، تحدثت الفنانة شيماء سليمان، قائلة: هذا العمل هو ثاني تجربة لي في عالم الدراما، وأقدم فيه شيئا مختلفا عن «لا موسيقى في الأحمدي»، مكملة: «انا وايد خايفة» من ردة فعل الجمهور على الشخصية اللي ألعبها، مشيرة الى أن الشخصية تلامس الكثير من النساء، خاصة أن العمل يتناول معاناة النساء.

وحول تواجدها للمرة الثانية على التوالي مع الفنان علي كاكوكي وهل سيكون ذلك مشروعا لتقديم «دويتو» جديد من خلال الأعمال المقبلة، أجابت: «مو شرط»، لكن يبدو أن جهة الإنتاج شاهدت اننا قدمنا شيئا مميزا معا في المسلسل السابق، ففكرت في إعادة التجربة مرة ثانية، لافتة الى أن علي كاكولي سيقدم شيئا مميزا في هذا العمل سيصدم المشاهدين.

وعن سيطرة عائلتها في هذا العمل من خلال تواجد والدتها مي البلوشي وشقيقتها سعاد، قالت شيماء: «لا مسيطرين ولا شي»، لكن تواجدنا معا جاء بمحض الصدفة والمنتج حب يجمعنا معا في هذا العمل مما حمسني للعمل أكثر.

وتحدثت النجمة ريم ارحمة عن دورها، قائلة: العمل بشكل عام يقدم من خلال طرح جديد بالفكرة وجريء نوعا ما على مجتمعنا الذي يحرص على عدم الخروج من إطار العادات والتقاليد، وفي الوقت نفسه قريب من القلب، وأتوقع انه سيحظى بإعجاب وحب الجمهور، وأقدم خلاله دورا مهماً، وأتمنى أن أكون مختلفة ومميزة، وأن أكون ممثلة مجتهدة، وأستطيع توصيل الشخصية للمشاهدين مثل ما هي مكتوبة، مضيفة: اعترف بأن الشخصية اللي أقدمها فيها مجازفة وتغيير في الكاراكتر من الداخل والخارج.

من جانبه، تحدث المخرج احمد الفردان عن تجربته في الدراما الكويتية، وقال: تجربة «من حقي أحب» جميلة «قاعدين نعيشها» بكل تفاصيلها، فيها مفاجآت وقصص كثيرة، بالإضافة إلى بعض الغموض والتشويق في أحداثها، وان كان الجو الرومانسي يطغى على العمل ككل من خلال قصص الحب الكثيرة، فالعمل بكل شخصياته ينطلق من جملة «انا من حقي أحب»، فكل شخصية لديها قصة وخطة وحياة، حيث نشاهد في أحداث المسلسل الحب بأكثر من شكل وطريقة، وكيف ان هذا الحب يسيطر على مشاعر الناس.

فيما قالت الفنانة مي البلوشي: المسلسل ممتلئ بالأحداث والقضايا الاجتماعية مثل المشاكل العائلية والزواج والحب والخيانة، ودوري أنني أم لبناتي في الحقيقة تواسيهن وتقف معهن والشيء نفسه أقوم به مع ابني في المسلسل الفنان عبدالعزيز احمد، وبشكل عام نلامس الواقع الحالي بمعنى الكلمة.

بينما قالت الفنانة إيمان جمال: اعتاد الجمهور على أن يشاهدني في أدوار الشر، ولكن في هذا العمل اقدم نسبة شر خفيفة من منطلق أن من حقي أحب وأجرح أعز الناس عندي لأبرر هذا الحب.

وقالت الفنانة رندا حجاج: أجسد شخصية جديدة عن السابق، للفتاة التي تحب بطريقة حلوة ومسالمة، وأتمنى أن تنال إعجاب المشاهدين.

وتحدثت الفنانة منى مكي، قائلة: أجسد شخصية «سلوى» شقيقة الفنانة الجميلة ريم أرحمة، وهو دور جديد أتمنى أن يعجب الجمهور.

بدوره، قال الفنان بدر البناي: هذا العمل هو الثاني لي، حيث شاركت من قبل في مسلسل «غصون في الوحل» مع النجمة هدى حسين والمخرج الكبير محمد دحام الشمري، وأجسد فيه شخصية «سالم» ولا أستطيع الكشف عن تفاصيلها، وهي شخصية واقعية متواجدة في المجتمع.

أما الفنان حسن المطوع فقال: هذا المسلسل هو ثالث عمل لي ومساحة الدور فيه أكبر، وأجسد شخصية الشاب «الحبيب»، ومن خلال الأحداث سنعرف الى أين سيذهب به الحب، وما اقدر أكشف عن تفاصيل الدور لأنه حساس، ولكن كيف يمكن للحب أن يحول الإنسان من طيب الى إنسان شرير وسيئ في حياته؟ فهذا ما سنعرفه من خلال متابعة المسلسل.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى