أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الجمعة نوفمبر



يحلّ فريق الكويت لكرة القدم ضيفاً على العربي على استاد صباح السالم مساء اليوم عند السابعة إلا ربع، في ختام منافسات ، التي شهدت أمس الأول فوز الشباب على التضامن.

تختتم مساء اليوم عند السابعة إلا ربعا منافسات الجولة السادسة من منافسات دوري ?ي?ا الممتاز لكرة القدم، حيث يحل فريق الكويت ضيفا على العربي على استاد صباح السالم بالمنصورية.

وتتوقف منافسات الدوري الممتاز قرابة الشهر والنصف لارتباطات المنتخب الوطني، ومشاركة الأزرق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آسيا، إلى جانب المشاركة في خليجي 24، المقرر أن ينطق في الدوحة 24 الجاري، وحتى السادس من ديسمبر.

كأس محمد السادس للأندية الأبطال
يحل فريق الشباب السعودي لكرة القدم ضيفاً على نظره شباب الأردن الجمعة في عمّان العاصمة الأردنية، في إياب دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال «العربية»، وعينه على بطاقة الصعود نحو دور الثمانية.
وتمكن فريق الشباب السعودي ذهاباً من تحقيق الانتصار على منافسه الأردني بهدف من دون مقابل، في المواجهة التي احتضنها ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وسجل هدف الأبيض الوحيد حسن معاذ في اللحظات الأخيرة.
ويعاني الشباب السعودي من غياب عبد الله الشامخ وحسن معاذ ومحمد السهلاوي وحسن الراهب ومحمد عطية للإصابة فضلاً عن إيقاف عبد الله الحمدان لتراكم البطاقات، ويطمح الأرجنتيني خورخي ألميرون في أن يظهر البدلاء بأداء مكمل لما بدا عليه الأساسيين خلال البطولة وانتصاراتهم الثلاث أمام شباب الساورة الجزائري ذهاباً وإياباً، ومن ثم تخطي ذهاب شباب الأردن بفوز مهم.
فيما يبحث أهل الدار عن انتصار ثمين بعد أن نجحوا في دور الـ32 من إقصاء حامل اللقب فريق النجم الساحلي التونسي، ويبدو الفريق الأردني أكثر خطورة دوماً في ملعبه وبين جماهيره.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى