أخبار عاجلة

مسابقات الطائرة الاهتمام بالقاعدة ولقاءات الكبار أيام الخميس



أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي للكرة الطائرة الدكتور مشعل رمضان على أهمية الاهتمام بالمراحل السنية في مختلف الأندية المشاركة بمسابقات الكرة الطائرة.

وقال الدكتور رمضان خلال ترؤسه لاجتماع لجنة المسابقات مع ممثلي الأندية الرياضية إن مجلس إدارة الاتحاد يعمل جاهدا على تطوير اللعبة موضحا بأن هذا التطوير لن يتحقق الا بالاهتمام بالقاعدة والناشئين.

وأضاف د. رمضان بأن لدى لجنة المسابقات وشؤون اللاعبين بالاتحاد تصور لاستحداث مسابقة لتحت 21 سنة وذلك بهدف زيادة رقعة هذه المرحلة لأنها ستؤهل اللاعب إلى مسابقات الكبار وبالتالي تكون لدينا فرق قوية قادرة على المنافسة في مختلف البطولات المحلية والخارجية، الا ان عددا من ممثلي الأندية ارتأى ان تنظيم في يوم واحد بدلا من تنظيمها كمسابقة وكذلك اختيار منتخبات من مرحلتي 14 و 16 وكذلك مرحلتي 16 و 19 وهذان المنتخبين يلعبان لقاءات ودية مع فرق الأندية وبالتالي تكون الفائدة للجميع.

ووافق المجتمعون على مقترح بإقامة مباريات الكبار (للدرجة الأولى والكبار) يوم الخميس بدلا من الثلاثاء، هذا وقد حضر الاجتماع ممثلوا أندية برقان، الساحل، الصليبخات، القادسية، الكويت، اليرموك.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى