أخبار عاجلة

عبدالكريم عبدالقادر: شكرا فهد المبارك الصباح

مفرح الشمري

[email protected]

شكر الفنان الكبير عبدالكريم عبدالقادر وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح على دوره الكبير بإنتاج إذاعة الكويت لألبومه الغنائي الجديد الذي سيطرح اليوم الساعة 11م عبر أثير محطة «كويت FM».

وأضاف «الصوت الجريح» أن الوكيل المبارك حرص على توفير كل سبل الدعم لإنجاز الألبوم وفق أعلى المقاييس وبالفترة المحددة، وأنا فعلا أقول: «هذا هو الرجل المناسب في المكان المناسب»، مثمنا بالوقت نفسه الجهد الكبير الذي قام به الملحن أنور عبدالله، إلى جانب كل الذين شاركوا في صياغة الألبوم كلمة ولحنا وتوزيعا.

وأشار عبدالقادر إلى أن الألبوم يحتوى على 6 أغان هي «بالحيل أحبك» و«أحترق لك ليه» ألحان سليمان الملا، و«ين الوعد» لحن رحال، و«مال الدموع أصحاب» ألحان جاسم الخلف، وجميعها من كلمات الشاعر خالد البذال، وقام الملحن أنور عبدالله بتلحين أغنيتي «منين ألاقي الصبر» و«أنا لولاك» للشاعر عبداللطيف البناي.

وذكر عبدالقادر أن الألبوم جاء بعد عامين من ترقب وانتظار جمهوره، لافتا إلى أنه يتضمن ألوانا متنوعة من الأغاني لكي يرضي أكثر الأذواق، وأنه ثمرة اجتهاد وعمل وتعاون، متمنيا أن يلاقي قبول الجمهور الذي اعتبره الداعم والمشجع له طوال مسيرته الفنية.

من جانبه، قال وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح إن إنتاج ألبوم أغاني الفنان القدير عبدالكريم عبدالقادر جاء تتويجا للجهود التي تقوم بها وزارة الإعلام في دعم الفنانين الرواد، والحرص على مواصلة عطاءاتهم وإبداعاتهم، بتوجيهات من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري، ووكيل وزارة الإعلام منيرة سليمان الهويدي.

وأشار المبارك إلى أن الإذاعة تعتز وتفتخر بإنتاج الألبوم الغنائي الجديد للنجم الكبير عبدالكريم عبدالقادر، والذي يعتبر من الفنانين الكويتيين الرواد الذين امتلكوا بصمة فنية لاتزال راسخة في أذهان وتاريخ الأغنية الكويت والجمهور الخليجي والعربي، وهو هرم ورمز فني عريق وقدير، لافتا إلى أن الإذاعة لن تدخر جهدا في احتضان وتشجيع ودعم الفنانين الرواد في كل مجالات الفنون الغنائية والدرامية والموسيقية.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى