أخبار عاجلة

نور لـ الأنباء يا حظي ويا بختي أني | جريدة الأنباء


سماح جمال

أعربت الفنانة نور لـ «الأنباء» عن سعادتها الغامرة بتعاونها الأول مع الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في مسلسل «جنة هلي»، وقالت: يا حظي ويا بختي أني هالسنة مع الأسطورة سعاد عبدالله، وأمنيتي التي تمنيتها بأن تجمعني فرصة للتعاون مع الأيقونة أم طلال.

وعن كيفية هذا التعاون ومن رشحها له، أوضحت: ذهبت للاجتماع معها وأخبرتها أنني وقعت على مسلسل بالفعل ومن الصعب أن أشارك في عمل آخر، وأن هذا الأمر أحزنني كثيرا، لكنها قالت لي «ان شاء الله خير»، وسبحانه الله تأجل المسلسل الذي وقعت عليه، واستطعت أن أتعاقد على العمل معها.

وتابعت نور: الله أكرمني بأن تكون 2020 هي سنة تعاوني مع أم طلال، بعمل يقدم طرحا جديدا للقضايا وبصورة تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع، مؤكدة أن التعاون مع أسطورة وأيقونة مثل الفنانة سعاد عبدالله هو فرصة كبيرة لا تعوض، كونها في الصفوف الأولى منذ بدايتها وهي نجمة النجوم، وأردفت: بالرغم من مكانتها الكبيرة ظلت الإنسانة الحنونة ومصدرا للطاقة الإيجابية وصانعة النجوم، فكم من فنان وفنانة أطلقتهم في عالم النجومية بإعطائهم فرصة للظهور والبروز بالطريقة الصحيحة وجعل كل فنان نجما في مساحته وفي مكانه.

وأكملت: كنت اعتقد أنني لدي طاقة إيجابية ولكن عندما التقيتها عرفت أنها هي مصدر الطاقة الايجابية اللامحدودة، وعندما التقينا ومن خلال حديثنا قالت لي الكثير من الأمور التي أعطتني مزيدا من الثقة في قراراتي واختياراتي، وشهادتها فيني وبموهبتي وبما حققته أخجلتني كثيرا.

وأشادت نور بتعاونها الثاني في مسلسل «جنة هلي» مع المخرج منير الزعبي، وقالت: الزعبي أستاذ في الإخراج ويهتم بالتفاصيل وروح الشخصيات، ويعمل على التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة ليخرج المسلسل وكل الفنانين المشاركين فيه من أصغرهم إلى الأبطال بالصورة الصحيحة.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل «جنة هلي» من تأليف نوف المضف واخراج منير الزعبي، وبطولة سعاد عبدالله، نور، حسين المهدي، لمياء طارق، هند البلوشي، ابراهيم الحربي، شيماء علي، انتصار الشراح، وشهد الياسين.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى