أخبار عاجلة

بالفيديو المخرج السينمائي حمد | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

[email protected]

عبّر المخرج السينمائي حمد الصراف عن سعادته للمشاركة في مهرجان الدار البيضاء للفيلم العرب من خلال فيلمه «إن بارادوكس» الذي اختير للمسابقة الرسمية في فئة الأفلام الروائية، حيث يتنافس مع 30 فيلما روائيا من 11 دولة عربية على جوائز الدورة الثانية من المهرجان الذي انطلق من 18 وحتى 25 الجاري.

وقال الصراف لـ «الأنباء»: أجواء المهرجان جميلة جدا بمشاركة الأشقاء العرب والترتيبات التي قامت بها اللجنة المنظمة كانت في غاية الروعة خصوصا حفل الافتتاح الذي وصفه بالمبهر متمنيا للقائمين على هذا المهرجان كل نجاح وتقدم وازدهار.

وأضاف: هذه أول مشاركة لفيلمي «إن بارادوكس» الذي سيعرض في المهرجان الأربعاء المقبل ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية ونتمنى التوفيق وان ينال الفيلم إعجاب الجميع ونمثل الكويت خير تمثيل في هذا المهرجان السينمائي العربي.

وأشار الصراف الى ان عرض فيلم «إن بارادوكس» في دور السينما بالكويت سيكون في نوفمبر بحضور نجوم الفيلم، وذلك بعد الاتفاق مع القائمين على شركة سنسكيب التي تبذل قصارى جهدها لابراز الفيلم الكويتي من خلال صالاتها المتعددة، مشيرا الى ان هذا الدعم يستحقون عليه الشكر والثناء.

وعن قصة فيلم «إن بارادوكس» يقول الصراف: الفيلم تصديت لكتابته وإخراجه وهو بطولة كل من فيصل العميري وجاسم النبهان من الكويت، وفايز قزق، جفرا يونس وسامر إسماعيل من سورية، وغانم زرللي من تونس.

والفيلم يتحدث عن قصة رجل يعاني من ذكريات ليست له، ويتتبع الرموز ليفك لغز هذا الغموض، لكنه يواجه مصاعب تعرض حياته للخطر، حتى يصل الى اكتشاف يغيّر مجرى حياته.

يذكر ان المهرجان كرّم في حفل الافتتاح عدداً من نجوم الكوميديا في الوطن العربي منهم الفنان القدير داود حسين والفنان هاني رمزي، كما اختارت إدارة المهرجان لجنة تحكيم لمسابقة الأفلام الطويلة برئاسة المخرج المغربي محمد التازي، وعضوية كل من الممثل المصري فتحي عبدالوهاب، المخرج العراقي قاسم حول، الممثلة التونسية سهير بن عمارة الى جانب الناقد الزميل عبدالستار ناجي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى