أخبار عاجلة

بالفيديو ضبط سيدة نفذت تهديدا بثته | جريدة الأنباء


عبدالكريم أحمد

سُجلت في مخفر النقرة قضية إتلاف وسرقة بطريقة غير اعتيادية ضد سيدة على خلفية اقتحامها مكتب المحامي خالد الصدي وسرقة بعض محتوياته.

وأفاد المحامي الصدي بأقواله أمام وكيل النيابة أمس بأنه تلقى اتصالا من المتهمة التي طلبت لقاءه وبعدما حضرت ذكرت له أنها تتعرض للتهديد والسرقة وأمور أخرى خيالية أدرك لاحقا أنها لا تمت للواقع بصلة، وطلبت منه الوقوف معها كونه يتبنى القضايا إنسانيا.

وأضاف أنه طلب من المتهمة توكيله لمتابعة قضاياها دون أتعاب، وفي صباح اليوم التالي فوجئ بتدوينها عبارات تهديد موجهة إليه بحسابها في «تويتر»، ثم صدم بها وهي تقتحم المكتب ظهرا مستغلة انتهاء الدوام فيه وعدم وجود أحد.

وتابع أن المتهمة قامت بتكسير كامل المكتب وتمزيق مستندات وتوكيلات وأخذت جهاز كمبيوتر ومستندات وأمانات من داخل التجوري، كما أتلفت الكاميرات الأمنية المثبتة به.

وأرجع المحامي استدلاله على شخصية المتهمة إلى تلقيه اتصالات من صاحب البرج أبلغه فيه أن مجهولة دخلت مكتبه وقامت بتكسيره، ولما حضر قال له موظفون بشركة مجاورة أن من قام بذلك هي السيدة التي دخلت مكتبه قبل يوم.

وأشار إلى أنه تلقى اتصالا من والد المتهمة أبلغه فيه أنها مضطربة نفسيا وهو ما أدركه لاسيما أنه لم يرتكب أمرا تجاهها يبرر قيامها بفعلتها.

وتمكن رجال الأمن من توقيف المتهمة واحتجازها في المخفر تمهيدا لعرضها على وكيل النيابة بعد غد، كما قامت إدارة الأدلة برفع البصمات من الموقع تمهيدا لمطابقتها مع بصماتها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى