أخبار عاجلة

سعود الخالدي حضور لافت للإعلام | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

[email protected]

انطلقت منذ ايام اعمال سوق كان الدولية للتلفزيون وذلك في مدينة كان جنوب فرنسا.

وبهذا الصدد، أكد وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التلفزيون سعود الخالدي أن الإعلام الكويتي حقق حضورا لافتا في سوق كان «ميب كوم»، مشيرا الى ان الإعلام الكويتي استطاع أن يحقق قفزات إيجابية بفضل توجيهات وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ووكيلة وزارة الإعلام منيرة الهويدي بضرورة المشاركة والتواجد في مهرجانات دولية كهذه من اجل ترسيخ حضور الإعلام الكويتي والتأكيد على ريادة الإعلام الكويتي على صعيد دول المنطقة.

وأشار الخالدي إلى أن وزارة الإعلام متمثلة بوفد التلفزيون استطاعت عقد مجموعة من اللقاءات مع قيادات شركة ريد ميدوم التي تدير مهرجانات وأسواق كان الدولية للتلفزيون والتي تعتبر السوق الدولية الأهم عالميا على صعيد الانتاج التلفزيوني والترفيه.

وتمثل تلك اللقاءات أرضية للانطلاق بالانتاج التلفزيوني والإعلامي الكويتي إلى آفاق عالمية ودولية أوسع.

وتابع الخالدي: إن مشاركة الكويت في سوق كان الدولية للتلفزيون تعود لسنوات طويلة، حيث حققت في منتصف السبعينيات سهرة «الاحتقار» بطولة سعد الفرج وسعاد عبدالله والراحل غانم الصالح احدى الجوائز الرئيسية في هذا العرس والتجمع الإعلامي المهم، منوها ان أعضاء الوفد سيشاركون على مدى أيام سوق كان الدولية للتلفزيون في عدد من التظاهرات والمحاضرات والندوات التي تناقش جملة من الموضوعات المتجددة في عالم صناعة التلفزيون والترفيه.

وأكد أن حضور كهذا ما كان له أن يتم لولا توجيهات ودعم وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ووكيلة وزارة الإعلام اللذين يقدمان كل الدعم والإسناد لكل قطاعات الوزارة للمحافظة على مستوى المكانة التي تحتلها الكويت دوليا بقيادة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

يذكر ان الوفد يتكون من الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون سعود الخالدي ومدير إدارة العروض مشاري البعيجان وفواز الفرج من مكتب وكيل وزارة الإعلام لقطاع التلفزيون.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى