أخبار عاجلة

على غرار قيامة أرطغرل

أخيراً وبعد فترة من التشويق والانتظار، أطلق الإعلان الترويجي الأول للمسلسل المرتقب “المؤسس عثمان” والذي يعتبر امتداداً لمسلسل “قيامة أرطغرل”، والذي سيجسد فيه الممثل التركي #بوراك_أوزجفيت دور عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

وفي غضون دقائق من طرح منتج العمل ومؤلّفه الإعلان الترويجي عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر بوراك أوزجفيت له أيضاً، جرى تداول الإعلان بسرعة فائقة من قبل الجمهور التركي والعربي، واجتاحت صور النجم التركي بشخصية المؤسس عثمان المنصّات، ونشط هاشتاغ المسلسل متصدّراً الترند في تركيا واعتبر الأكثر حديثاً.

واختلفت الآراء حول العمل الذي جرى تغيير اسمه من “قيامة عثمان” إلى “المؤسس عثمان”، فاعتبر البعض أن الإعلان فخم ويبشّر بمسلسل قوي على غرار “قيامة أرطغرل”. وكان الترحيب الأكبر بالمسلسل من الجمهور العربي، وتحديداً في منطقة الخليج، إذ أُطلقت مئات العبارات المرحّبة بالمسلسل، فيما اعتبر البعض الآخر أن الإعلان يدخله كثير من الخيال والمبالغة، وأنه لن يقارب “قيامة أرطغرل”. وانتشرت صور كثيرة تقارن بين القائد أو الغازي أرطغرل والذي جسّد دوره الممثل أنجين التان دوزيتان، وبين “المؤسس عثمان” الذي سيجسّده بوراك أوزجفيت.

ويبدأ عرض المسلسل في نهاية شهر تشرين الثاني وسيتم الترويج له في معرض “مييكوم” الذي يقام في باريس.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى