أخبار عاجلة

الداخلية: التحقق جار من مقطع صوتي

محمد الجلاهمة ـ أحمد خميس

أكدت الإدارة العامــــة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الوزارة تتحقق من مقطع صوتي يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعرض ضابط في الإدارة العامة للمرور للقذف لرفضه إنجاز معاملة مرورية غير قانونية. وشددت على أن المؤسسة الأمنية تحتفظ بحقها في اتخاذ كل الإجراءات القانونية التي يخولها القانون في مثل هذه الحالات، معربة عن اعتزازها بمنتسبيها الذين يؤدون المهام المنوطة بهم بكل إخلاص وتفان.

حيث تقدم المقدم فؤاد الراشد المجني عليه ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة وقدم التسجيل الصوتي الذي تم تداوله على نطاق واسع أمس وحظي باهتمام شعبي ونيابي.

وأكد الضابط في بلاغه الى النيابة العامة أن التسجيل الصوتي شكل إهانة واضحة له وألحق الضرر النفسي به. وقال المصدر ان المقدم سيتم تكريمه من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، معتبرا هذا التكريم بمنزلة رسالة جلية من قبل الوزير ووزارة الداخلية بحرصها على صون كرامة منتسبيها.

يشار الى ان التسجيل الصوتي تضمن اتصالا هاتفيا بين مواطن زعم انه VIP والضابط استفسر منه عن اسباب عدم اعتماد التوكيل الصادر عنه والذي حضر به مندوب عنه لتحويل سيارة، حيث ابلغ الضابط المتصل بأن الوكالة لا تصلح ليقوم المتصل بتوجيه سلسلة من التهديدات والاهانات والسباب واغلق الهاتف في وجه الضابط.

هذا ولم يعرف على وجه التحديد هوية من سرب التسجيل الصوتي، ولكن من الظاهر ان الشخص الذي سرب التسجيل هو المواطن وليس الضابط وهذا يتضح من خلال الصوت الوارد في التسجيل.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى