أخبار عربية

كيف تتصفح مواقع بي بي سي رغم المنع؟


تتمكن من خلال هذه الصفحة أن تحصل على تعليمات تتيح لك تصفح مواقع بي بي سي الإخبارية، رغم الحجب الذي قد تتعرض له هذه المواقع.

عند استخدامكم لهذه التطبيقات، لن تتسببوا في ضرر لأي طرف، ولا تخاطروا أبدا ولا تنتهكوا القوانين المرعية. وتأكدوا بأنكم مطلعون على شروط استخدام مصادر بي بي سي.

سايفون Psiphon سايفون ( Psiphon) تطبيق مجاني يعمل تحت نظامي ويندوز و iOS وأندرويد. يمكنكم تحميل سايفون من الموقع التالي أو بإرسال رسالة ألكترونية إلى عنوان get@psiphon3.com. شركة سايفون توفر خدمة تجاوز الحجب للخدمة العالمية لبي بي سي.
متصفح تور Tor Browser متصفح تور عبارة عن نظام يشتمل على متصفح (فايرفوكس) خاص يمكنكم استنزاله واستخدامه دون الحاجة إلى تثبيته في أجهزتكم. متصفح تور متاح لأنظمة ويندوز وأبل وأندرويد. وفي حالة حجب موقع تور الرسمي، يمكنكم الحصول على عنوان لتحميل البرنامج عن طريق إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان gettor@torproject.org. بإمكان متصفح تور أن يتصل بشبكة تور عن طريق نقاط اتصال مفتوحة يطلق عليها “مرحلات”. وفي حال حجب هذه المرحلات، يتمكن متصفح تور من الوصول إلى الإنترنت من خلال نقاط اتصال خفية تدعى “الجسور”.
أوبرا ميني Opera Mini يتوفر متصفح أوبرا ميني للأجهزة النقالة التي تستخدم أنظمة أندرويد وأبل وويندوز، وغيرها من الهواتف المحمولة. بإمكان هذا المتصفح أن يصل إلى مواقع بي بي سي بفضل تقنية ضغط المعلومات التي يتميز بها.
فريبراوزر Freebrowser فري براوزر عبارة عن متصفح مجاني يتيح الوصول إلى مواقع بي بي سي في الدول التي لا تسمح بالوصول إليها. التطبيق لا يعمل إلا مع الأجهزة التي تعتمد نظام أندرويد.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى