أخبار عاجلة

حملة لتعزيز القيم الاجتماعية وغرس المفاهيم الأمنية والمرورية ب..



ضمن إطار التعاون المشترك بين وزارة التربية ووزارة الداخلية، واصلت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني حملتها التوعوية للعام الدراسي الجديد 2019/2020 في مدرسة المطوعة منيرة محمد الدخان الابتدائية للبنات، والتي أقيمت فعالياتها أثناء طابور الصباح.

وبدورها أكدت ضابط إدارة الإعلام الأمني ملازم أول سارة فريدون أن الحملة تمتد على مدار العام الدراسي لمرحلة رياض الأطفال وصولا بالمرحلة الجامعية والمعاهد والكليات التطبيقية بهدف تعزيز القيم الاجتماعية وغرس المفاهيم الأمنية والمرورية في نفوس الطلبة وأولياء الأمور ،بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمية التعاون مع عناصر قوة الشرطة لتطبيق القانون وحفظ الأمن.

وأضافت فريدون أن الحملة كذلك ترتكز على خمسة محاور أساسية، وهي الثقافة المرورية، ومكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ، بالإضافة إلى مكافحة الجرائم الإلكترونية ،وتعزيز القيم الاجتماعية، وأخيرا رعاية الأحداث وحماية الطفل.

ومن جانبها عبرت مدير مدرسة المطوعة منيرة محمد الدخان الابتدائية للبنات سعاد العازمي عن شكرها وامتنانها لضباط وزارة الداخلية والإعلام الأمني لجهودهم وإعلام الطالبات على أهم الإرشادات المرورية ونشر التوعية الأمنية والمرورية بالإضافة إلى توزيع الهدايا العينية لهن.

وقالت العازمي أن الإدارة المدرسية تحرص على تفعيل القيم التربوية أثناء طابور الصباح والحصص الدراسية لما لها من أثر كبير على الطالبات.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى