أخبار عاجلة

النيابة تطلق سراح الشاب المعنف

عبدالله قنيص

أطلق وكيل نيابة العاصمة سراح شاب كويتي اتهم بالاعتداء على رجال أمن باستخدام سيف وصاعق، وذلك بكفالة مالية قدرها 100 دينار.

هذا، وتحفظ رجال الأمن حسب مصدر امني على مواد يشتبه في انها مخدرة ومسكرة، قالت المصادر إنها ضبطتها في مركبة الشاب.

وأكد شقيق الشاب عزمه على ملاحقة رجال المرور قضائيا لإساءة استخدام السلطة وإتلاف مركبة شقيقه من خلال الاصطدام بها، معتبرا ان مصادرة مواد مخدرة من مركبة شقيقه «محض ادعاء»، مشيرا إلى ان شقيقه تعرض للضرب المبرح من قبل 9 من رجال المرور وأن الإصابات تراوحت بين كسور وكدمات.

وأضاف : غير مبرر بشكل كامل ما وقع على شقيقي من اعتداء عنيف وحتى وإن كان قد ارتكب جرما فما يجب ان يعاقب ويضرب بشكل عنيف ويتسبب الضرب المبرح في إصابته بكسور الى جانب الكدمات التي طالت كل اجزاء جسده، مشيرا الى ان مركبة شقيقه والتي تعرضت للإتلاف بفعل الاصطدام سيطالب بتصليحها على نفقة الداخلية او استبدالها بأخرى.

وحول تفاصيل القضية، قال مصدر امني ان احدى دوريات المرور اشتبهت في شاب على متن مركبة تسير على الدائري الأول وعليه طلب منه ضابط في المرور التوقف ولكنه اشار إليه بفعل مخل للآداب، وحاول الهرب لتتم مطاردته وما ان توقف حتى نزل من المركبة حاملا صاعقا وسيفا محاولا الاعتداء على رجال الأمن لتجري السيطرة عليه وبتفتيش سيارته عثر بداخلها على مواد يشتبه في انها مخدرة.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى