أخبار عاجلة

السبيعي يهدد باستجواب الشؤون

رشيد الفعم

هدد النائب الحميدي السبيعي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سعد الخراز بالاستجواب بسبب استمرار الإضرار بالمرأة الكويتية من خلال وقف المساعدات الاجتماعية المقررة لنحو 3 آلاف امرأة.

وقال السبيعي في تصريح انه على الرغم من وجود نظام الميكنة الذي صرفت عليه الوزارة ملايين الدنانير إلا ان تكرار مثل هذه المشاكل قائم، ومسلسل الإضرار بحياة المواطنات المستفيدات من المساعدات مستمر، دونما تحرك فعلي ينهي هذه المعاناة.

وتساءل السبيعي: ما معنى استمرار هذه المشكلة وعدم حلها؟ مشددا على ان القضية تدفع بالاستعجال في استجواب الوزير المعني مع بداية دور الانعقاد المقبل.

وأضاف انه لا يمكن السكوت عن الإخفاقات المتكررة من قبل الجانب الحكومي وتحديدا ما يتعلق بالشأن اليومي للمواطنين او التأثير على معيشتهم وخصوصا هذه الفئة من المجتمع التي تعيش على المساعدات الاجتماعية، متسائلا: هل تريد الوزارة الحط من قدر المواطنات المستفيدات ام ماذا؟.

وزاد بقوله: لن نهدأ حتى تحل هذه المشكلة، ولن نتوانى في استخدام حقنا الدستوري لمعالجة هذا الخلل المتكرر لدى وزارة الشؤون، ولن نقبل بأقل من المعالجة السريعة للقضية، ونحن بانتظار ما سيتخذه الوزير من إجراءات وسنقيم الوضع.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى