أخبار عاجلة

عبدالله الكندري: جلسة خاصة لمناقشة التداعيات الأمنية الخطيرة في المنطقة

سلطان العبدان

أكد النائب عبدالله الكندري ضرورة ان يعقد مجلس الأمة جلسة خاصة مع بداية دور الانعقاد المقبل لمناقشة التداعيات الأمنية الخطيرة في المنطقة خصوصا بعد التصعيد الأخير باستهداف المنشآت الحيوية في السعودية، بالإضافة إلى ما نشر حول الاختراق الأمني عبر طائرة مسيرة بالقرب من الشريط الساحلي للبلاد، وذلك للوقوف على استعدادات الحكومة لمواجهة أي تطورات مستقبلية.

وقال الكندري في تصريح خاص لـ «الأنباء» إنه أصبح من الواجب دعوة مجلس الأمة لعقد جلسة خاصة لمناقشة تلك التداعيات الخطيرة، استنادا إلى نص المادة 102 من اللائحة الداخلية للمجلس، مشيرا إلى أنه سيقدم طلب عقد الجلسة الخاصة مع نواب آخرين الأيام المقبلة.

وأضاف: تستهدف الجلسة الوقوف على ملابسات، وأسباب الاختراق الأمني الذي تعرضت له الكويت، ونتائج التحقيقات الأولية عن الجهات أو الدول التي تقف وراء هذا الحادث الآثم، مستنكرا محاولات المساس بأمن الكويت وما تتعرض له المملكة العربية السعودية الشقيقة من هجمات، كان آخرها الهجوم على منشآت نفطية حيوية تابعة لشركة أرامكو في محافظة ابقيق.

وأكد أن الشعب الكويتي يقف صفا واحدا مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية في مواجهة كل التحديات التي تمر بها المنطقة، انطلاقا من المواقف الراسخة عبر التاريخ.

وشدد النائب عبدالله الكندري على ضرورة طمأنة المواطنين والمقيمين حيـال ما ستقوم به الحكومة من اجراءات احترازية في حال تطور الأوضاع الأمنية في المنطقة.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى