أخبار عاجلة

دوشق ميس كمر بـ 500 ألف

مفرح الشمري

[email protected]

انتهت النجمة العراقية ميس كمر من تصوير مشاهدها في الفيلم الكوميدي «الدوشق»، فكرة وإنتاج وإخراج العراقي حامد صالح، وذلك في العاصمة الإماراتية ابوظبي ليتسنى عرضه قريبا في دور السينما الإماراتية والخليجية والعربية.

وقالت ميس كمر أنا سعيدة بالمشاركة في هذا الفيلم الذي يشاركني فيه نخبة من الممثلين من عدة دول عربية مثل النجم الإماراتي يوسف الكعبي والمصري محمد قنديل والعراقي باسم قهار وغيرهم، من الذين تشرفت بالعمل معهم بقيادة المخرج حامد صالح.

والفيلم يتناول قضية اجتماعية، غالبية الوطن العربي يعاني منها، وهي تتعلق بتحضيرات الزواج التي يصرف عليها البعض الآلاف حتى يميز نفسه عن الآخرين، مؤكدة ان فكرة الفيلم ستنال إعجاب الجميع لأنها مطروحة بشكل كوميدي بعيد عن الإسفاف، وذلك حتى تصل الفكرة للجميع دون استثناء حين عرض الفيلم.

وأشارت الى ان الفيلم كان من المفروض تصويره قبل سنة ولكن تحضيراته أخذت وقتا طويلا، مشيرة إلى انها مؤمنة بالمثل الذي يقول «في كل تأخيرة خيرة»، متمنية ان ينال الفيلم إعجاب الجميع لأنها حريصة على تقديم الأفضل لجمهورها في الخليج والوطن العربي سواء في التلفزيون او المسرح او السينما خصوصا ان هذه التجربة الثانية لها بالسينما بعد الفيلم الكويتي «ايكاروس».

وعن دورها في فيلم «الدوشق»، ذكرت انها تجسد دورا مغايرا عما قدمته في السابق يحمل بين طياته الفكاهة والدلع والانتقام بعدما تجبر «خطيبها» على ان يشتري لها «دوشق» قيمته 500 ألف درهم إماراتي، اذا أراد ان يتزوجها، لتبدأ أحداث الفيلم التي ترصد ردة فعل «الخطيب» تجاه هذا الطلب الغريب!

من جهة أخرى، تواصل النجمة العراقية ميس كمر تصوير مشاهدها في مسلسل «عافك الخاطر» من اخراج المميز مناف عبدال وتأليف عبدالله الرومي وبمشاركة نخبة مميزة من الممثلين والممثلات في الخليج، وذلك بعد النجاح التي حققته في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حدود الشر» مع الفنانة القديرة حياة الفهد.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى