أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الأحد سبتمبر



يبدأ القادسية أول مشواره للمنافسة على لقب دوري «VIVA» للدرجة الممتازة في مواجهة التضامن مساء اليوم على ملعب محمد الحمد ضمن الجولة الأولى التي انطلقت أمس.

ويسعى وصيف الموسم الماضي إلى بداية مثالية في تنافس طويل نحو الوصول إلى قمة الدوري كما هو عادته مع الكويت حامل اللقب في المواسم السابقة.

موناكو / مارسيليا
يستضيف ملعب لويس الثاني معقل نادي موناكو فريق مارسيليا في مباراة الاسبوع الخامس من الدوري الفرنسي، وسوف تبدا اليوم المباراة في تمام الساعة العاشره مساءً بتوقيت السعودية .

ويعد موناكو بعد أربع جولات على بداية الدوري الفرنسي احد أسوء الفرق في الدوري وهو حاليا يحتل المركز التاسع عشر برصيد نقطتين فقط ويصنف على انه ثاني اضعف فريق في الدوري الفرنسي حاليا، وبعد مرور أربع مباريات الى الان لم يحقق اى فوز بينما قد حقق التعادل في مباريتين وخسر في مباريتين .

روما / ساسولو
يستقبل فريق العاصمة الإيطالية روما، بقيادة المدير الفني البرتغالي باولو فونسيكا، نظيره فريق ساسولو، مساء اليوم الأحد، في إطار الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي “الكالتشيو“، على ملعب الأوليمبيكو.

تواجه الفريقين في 12 مباراة من قبل، جميعها في الدوري الإيطالي، فاز روما في 7 مباريات، وتعادلا في 5، ولم يعرف ساسولو الفوز على الذئاب أبداً.

أول مواجهة جمعت الفريقين كانت في ذهاب موسم 2013-2014، على ملعب روما، وإنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى