أخبار عاجلة

وزير الطاقة السعودي بعد إعفائه من منصبه أشكر الملك سلمان على م..



أعرب خالد بن عبد العزيز الفالح، وزير الطاقة السعودي السابق، عن شكره للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لمنحه فرصة خدمة الوطن.

وقال الفالح، عبر حسابه الرسمي على تويتر: “أشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو سيدى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، على منحي فرصة خدمة وطننا الغالي، حيث توّج ذلك حياتي العملية بشرف عظيم”.

وأضاف الفالح: “أهنئ أخي صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان، على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيرًا للطاقة، راجيًا له كل التوفيق والسداد في قيادة هذا القطاع الهام”.

وتابع الفالح: “وختامًا أتقدم بخالص الشكر والامتنان لكافة الزملاء الذين سرّني العمل معهم على كل ما قدموه وما سيقدمونه من جهود في خدمة هذا الوطن المعطاء، وأدعو الله لهم بالمزيد من التميز والنجاح”.

وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء أمس السبت، أمرا ملكيا، بإعفاء وزير الطاقة خالد الفالح من منصبه، وتعيين الأمير عبد العزيز بن سلمان خلفا له.

كما أصدر خادم الحرمين الشريفين، أمرا بإعفاء المهندس عبد العزيز بن عبد الله بن على العبد الكريم، نائب وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة من منصبه، وتعيين المهندس أسامة بن عبد العزيز الزامل نائبا لوزير الصناعة والثروة المعدنية بالمرتبة الممتازة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى