أخبار عاجلة

أنا عايش لإبراهيم دشتي لامست المشاعر | جريدة الأنباء


عبدالحميد الخطيب

النجاح يحمل اي إنسان مسؤولية ودافعا للمواصلة في طريق معين، وهو المفتاح للتفوق وصنع الفارق في كل مناحي الحياة، فالإنسان من خلاله ينطلق من المستوى الأدنى إلى المستوى الأعلى، محققا ذاته وتاركا لبصمته الخاصة التي تسجل باسمه.

النجم إبراهيم دشتي وصل لهذه المعادلة التي تجمع بين النجاح في الاختيارات الغنائية من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع، فقدم لنا باقة متميزة من الأغنيات التي تناسب جميع الأذواق، وتفوق على الكثيرين بهمته العالية وعزمه الشديد ومثابرته للوصول الى هدفه الذي وضعه لنفسه في ان يكون له تواجد متميز بين فناني الكويت والخليج، فجاءت تحركاته كمطرب واعية وأصبح من المطربين الشباب المطلوبين بكثرة لإحياء الحفلات العامة والخاصة في الديرة وخارجها.

وعلى خط النجاح والتفوق الذي يسير عليه دشتي طرح أغنية جديدة مؤخرا بعنوان «انا عايش»، وتقول كلماتها: «بعدت آنا على شانك وبعدت إنتا على شاني.. ولكن القدر جمع بعد فترة علاقتنا.. لأن كل واحد فينا يموت أصلا على الثاني.. تفارقنا وأساسا كان ما ودنا وتفارقنا.. أنا عايش مع ثاني غصب عني وأبيك إنتا.. ولا ينفع تعاتبني ونفتح صفحة فيها حساب.. أنا جيتك أبي أسكن خفوق عاش وكبرتا.. ومهما مرت الأيام تذكر إننا أحباب.. تعال نرجع الأيام وننسى كل شي صار.. وأبيك اليوم بس تطفي بحبك قلبي وناره.. وابهديلك سألت الليل وابعرف آخر الأخبار.. ومدام الشوق بيرجعنا فهذي أجمل بشارة».

إبراهيم ومن خلال «أنا عايش» أطلق إحساسه ليقدم لنا عملا رائعا بصوته العذب لامس المشاعر، وقاربت الأغنية منذ طرحها على قناة دشتي بـ «اليوتيوب» على 100 ألف استماع، وهي من كلمات عبدالله العماني، رؤية موسيقية ابراهيم دشتي، بيانو يعقوب.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى