أخبار عاجلة

صاحب السمو في قلوب محبيه



عندما كتبت مقالًا تمنيت فيه الشفاء العاجل لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد حفظه الله ورعاه من العارض الصحي الذي تعرض له سموه تحت عنوان (قلوبنا معك يا صاحب السمو) .
والذي نشر في يوم الأربعاء الموافق 28/8/2019 في “الوطن الالكتروني” جاءتني اتصالات ومسجات وواتسابات وايميلات من داخل الكويت من أهل الكويت الطيبين والمقيمين الأوفياء المحبين للكويت وأميرها صاحب السمو في هذا البلد الأمين ومن الخارج من الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي العربي الشقيقة ومن الدول العربية الشقيقة ومن الدول الصديقة ومن الأصدقاء والمعارف سواء الذين أعرفهم أو لا يعرفونني ولكنهم محبين للكويت ولسموه حفظه الله ورعاه إلى جانب الذين ألتقي معهم ويعرفونني أنني كويتي وسؤالهم عن صحة صاحب السمو وكنت أطمئنهم بأن صاحب السمو بخير وعافية والحمد لله فيفرحون ويسرون .
وإلى جانب ذلك كانت الفرحة في قلوب محبي صاحب السمو حفظه الله ورعاه في المكاتبات التي وصلتني والتي أنشرها هنا عن مقال “قلوبنا معك يا صاحب السمو”.
بو محمد أحمد العدساني:
أسأل الله العلي العظيم أن يمنح صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى موفور الصحة وطول العمر الزاهر وأن يحفظه ويرعاه ذخراً للكويت والإنسانية بأن الله سبحانه على كل شيء قدير.
وجزاكم الله خيراً على هذا المقال الذى يعبر عن المحبة والتقدير الذى يكنه الجميع لسموه.
الدكتور علي أكبر:
الله يحفظك سمو أميرنا الغالي الشيخ صباح . الله يطول في عمره ويعطيه الصحة والعافية . أجر وعافية يا بو ناصر ودعاؤنا المستمر في جميع صلواتنا بالشفاء العاجل يا قائدنا وأميرنا سمو الشيخ صباح .
أبو دانيال:
الحمد لله على السلامة يا أبا ناصر ويا أمير المحبة والإنسانية والقلب الطيب والكلام الطيب والوجه البشر…. نسأل الله أن يدوم العزة والصحة والعافية لكم . آمين يارب العالمين .
أستاذ كاظم الجدي بو عيسى:
إيه والله كل قلوبنا معاك
قبل الختام :
هذه هي الكويت بلد الأمن والأمان وبلد العطاء وبلد مركز العمل الإنساني أميرها قائداً للعمل الإنساني في العالم نرى محبيها ومحبي أميرها المفدى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه عندما نمى إلى علمهم العارض الصحي الذي تعرض له سموه بادروا مباشرة بالتأثر المحزن وطلب الدعاء من الله سبحانه وتعالى بالشفاء العاجل لصاحب السمو .
فلهم جميعاً خالص الشكر والتقدير .
وسلامتكم

بدر عبد الله المديرس
al-modaires@hotmail.com





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى