أخبار عاجلة

بالفيديو شهاب لا زيادة على رسوم | جريدة الأنباء


  • مستمرون في تلقي تظلمات الأعمال الممتازة ..وخصخصة قطاع البريد قيد الدراسة في «الفتوى والتشريع»

عادل الشنان

كرمت وكيلة وزارة المواصلات م.خلـــــود الشهاب وبحضور وكيل الوزارة المساعد للشؤون الادارية والمالية م.منصور البدر مجموعة من مديري الادارات المالية من المتميزين وموظفيهم المخلصين ويصل عددهم لقرابة 60 فردا تكريما لجهودهم ودورهم الفعال في تسهيل وإنجاز وإتمام الدورة المستندية للمعاملات المالية التي ترد للقطاع بالسرعة الممكنة وسرعة انجاز الادارات المالية الحساب الختامي للوزارة.

وعلى هامش التكريم أكــدت وكيلــــة وزارة المواصلات م.خلود الشهاب ان مشروع خصخصة قطاع البريد لايزال قيد الدراسة لدى «الفتوى والتشريع» لإبداء الرأي القانوني بشأنه، مؤكدة في الوقت ذاته عدم وجود أي نية لدى الوزارة لزيادة رسومها على الخدمات المختلفة التي تقدمها في الوقت الحالي وان الرسوم باقية كما هي عليها حاليا دون أي زيادة تذكر.

وقالت الشهاب ان الوزارة ماضية في احالة الموظفين الى التقاعد لمن استكمل منهم السن القانونية ومدة الخدمة، مشيرة إلى أن آخر قرار شمل الإحالات إلى التقاعد كان في يناير الماضي، موضحة انه بعد ورود كتب من مؤسسة التأمينات الاجتماعية فإن العمل جار على حصر الأسماء تمهيدا لاتخاذ الاجراءات.

وبينت الشهاب ان الوزارة مستمره في تلقي تظلمات الأعمال الممتازة في إدارة الشؤون الإدارية، لاسيما بعد شمول عدد كبير منهم في كشف الدفعة الثانية للأعمال الممتازة وبالتالي لن تكون هناك لجنة أخرى.

وكشفت أن مركــــــز الإرساليات والفرز في مطار الكويت الدولي سيعمل على مدار الساعة في سبيل القضاء على التكدس، مشيرة إلى أن الوزارة رفعت كتابا مؤخرا الى ديوان الخدمة المدنية لأخذ الموافقات في ذلك.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى