أخبار عاجلة

نواف العازمي يترك منصب نائب رئيس قسم في إحدى الجهات الحكومية

كريم طارق

في وقت يرى فيه البعض أن توجه العمالة الوطنية نحو المهن اليدوية والحرفية غائب أو غير موجود، يحرص المواطن نواف العازمي على مزاولة المهنة التي عشقها رغم الانتقادات التي قد يواجهها من حين إلى آخر، إلا أن شغفه بميكانيكا السيارات منذ أكثر من 20 عاما، دائما ما يدفعه لمواصلة عمله في ورشته لتصليح السيارات بمنطقة الشويخ.

ويرى العازمي الذي التقت به «الأنباء» أن العمالة الوطنية الفنية والمدربة قادرة على الإنجاز وتحقيق النجاحات في مختلف المهن التي قد يراها البعض من المهن الشاقة، أو التي لا تليق بالمواطن الكويتي بشكل عام، لافتا إلى أن ذلك الشغف بهذه المهنة هو ما دفعه إلى ترك منصبه نائب رئيس قسم في إحدى الجهات الحكومية.

وأضاف العازمي أنه ومنذ عام 1998 وهو يمتلك ورشته الخاصة، والتي كانت في البداية صغيرة الحجم والأعمال، ولكنه ومع مرور الوقت وزيادة أعماله بدأ بتطويرها لتصبح بالشكل الذي هي عليه الآن، مشيرا إلى حرصه وبشكل يومي على العمل بيده في عملية إصلاح السيارات وذلك بالتعاون مع العمالة المتواجدة لديه.

وفيما يتعلق بقدرة المواطن على الدخول والمنافسة في مثل تلك الأعمال، أوضح قائلا: الكويتي تحدى البحر وبالتالي فهو ليس عاجزا عن إصلاح السيارة أو غيرها، وللأسف هناك أصوات دائما ما تردد بأن المواطن الكويتي مرفه ولا يستطيع أداء مثل هذه الأعمال الشاقة، ولكن العكس صحيح فالكويتي قادر على العمل في مختلف المجالات الحرفية والفنية الصعبة.

وأوضح العازمي أن السبب وراء مواصلته وعمله كميكانيكي سيارات يعود إلى الثقة والدعم الذي يلقاه من قبل المواطنين تشجيعا وتقديرا منهم لجديته وإتقانه لعمله، لافتا إلى أن القطاع الخاص يفتح أبوابه لجميع المواطنين ولكن شريطة الجدية والعمل المتواصل دون تراخ لتحقيق المكاسب.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى