أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعربية والعالمية ليوم الاثنين أغسطس


يفتتح الفريق الاول لكرة القد بالنادي العربي مشواره في الموسم الحالي، بمواجهة من العيار الثقيل، وذلك عندما يستضيف الاتحاد السكندري  الاثنين وتحديدا في الساعة الثامنة والربع مساءً على استاد صباح السالم، ضمن منافسات ذهاب دور 32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ويمني العربي النفس ببداية قوية في ظل آمال عريضة لجماهير القلعة الخضراء في الموسم الحالي، بعد أن دعم الصفوف بأكثر من 13 لاعبا، من بينهم 5 محترفين.

في المقابل يتطلع الاتحاد السكندري إلى مواصلة التألق الذي عاشه في النسخة الماضية، بالوصول إلى الدور ربع النهائي.

وقال مدرب العربي الإسباني خوان مارتينيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاحد ان المباراة تأتي في وقت مهم بعد مرحلة الاستعداد في اسبانيا حيث اصبح الفريق جاهزا للمواجهة رغم ان الخصم قوي ويملك لاعبين جيدين لاسيما بعد التعاقدات التي اجراها .

واكد مارتينيز ان ادارة النادي وفرت للفريق كافة الاحتياجات وقال لانملك حاليا اية مشاكل فعلى المستوى الهجومي لدينا حسين الموسوي وعلى المستوى الدفاعي صرنا افضل مع التعاقدات الجديدة مشيرا الى ان مهمته مع الفريق تسير بشكل تصاعدي خاصة بعد خوض مباريات ودية مع فرق قوية .

من جهته قال مدرب فريق الاتحاد السكندري طلعت يوسف ان فريقه مستعد للمواجهة وانه لايعاني اية مشاكل في جميع المراكز ، واشار الى انه تلقى تحذيرات بشأن الطقس ولكنه بعد التدريب وجد ان الامر عادي.

وامتدح طلعت جماهير النادي العربي وقال ان الجميع يعرف تماما جماهير العربي ودعمها لفريقها ولكننا ايضا لدينا ١١ مليون مشجع يقفون وراءنا .

جدول مباريات اليوم

وفي دوري أبطال آسيا أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا، أن مباراة صعبة تنتظر فريقه، الإثنين، في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال آسيا أمام السد القطري.

وقال إن النصر سيواجه فريقًا جيدًا، ويملك لاعبين مميزين للغاية، إلا أن النصر لديه الرغبة الأكيدة والقدرة التي تؤهله لتجاوزه ومواصلة مشواره بالبطولة.

وأضاف إن مثل هذه المواجهات يتم حسمها من خلال تفاصيل بسيطة؛ لأن الفريقين لديهما العناصر القوية والاستعداد التام لخوض المباريات الكبيرة، ويجب أن يكون تركيز الفريق على مواجهتي الذهاب والإياب في الوقت نفسه.

وكشف فيتوريا عن السبب الذي دفعه لضم المغربي نور الدين أمرابط لتشكيلة النصر التي ستخوض المباراة، فقال: إنه قام بضم أمرابط بديلًا لمايكون؛ لأن الفريق لديه عناصر عديدة في الدفاع خاصة العناصر السعودية، وأمرابط أفضل عنصر يمكن ضمه بدلًا من مايكون.

وأكد المدير الفني للنصر أنه وضع قوته الأجنبية في المقدمة، وهناك خيارات عديدة في الخط الخلفي بعكس الخيارات المتاحة في الخط الأمامي، مشيرًا إلى أن الخيارات في الخط الهجومي قليلة.

وحول موقف كل من عبدالرزاق حمدالله وصالح العباس، قال روي فيتوريا إن اللاعبين قيمة هجومية كبيرة، لكنه لا يعلم ما إذا كان بإمكانهما خوض المباراة من عدمه، وسيتم الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لتحديد موقفه النهائي.






Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى