أخبار عاجلة

فريح العنزي لـ الأنباء اعتزلت | جريدة الأنباء


أحمد الفضلي

تعرض الإعلامي فريح العنزي لوعكة صحية أجبرته على دخول مستشفى الفروانية والخضوع لفحوصات شاملة استمرت لعدة أيام قبل أن يغادر المستشفى مؤخرا بعد تجاوز العارض الصحي واستعادته عافيته بشكل كامل.

بدوره، وجه العنزي الشكر لجميع من قام بالسؤال عنه خلال وجوده في المستشفى أو قام بزيارته او السؤال عنه من خلال مواقع التواصل او الاتصال هاتفيا، موضحا انه تعرض لنزيف في الجسد أجبره على دخول المستشفى وتم بفضل الله إيقاف النزيف من قبل الجهاز الطبي في مستشفى الفروانية، موضحا انه حاليا يتمتع بصحة جيدة بعد توقف النزيف ومغادرة المستشفى وذكر انه لم يخضع لأي عملية جراحية بعد استشارة الأطباء، حيث تم إيقاف النزيف من دون جراحة.

وعن إمكانية العودة للعمل الإعلامي من خلال وزارة الإعلام ممثلة بتلفزيون الكويت، أفاد العنزي خلال حديثه لـ «الأنباء» بأن قرار الابتعاد عن العمل الإعلامي سبق ان اتخذه وبعد تفكير مستمر ولن يتراجع عنه، موضحا انه قدم الكثير خلال عمله في تلفزيون الكويت وهذا الأمر يفتخر به كثيرا ويكتفي بما قدم.

وأشار الى ان الكويت وتحديدا الإعلام الكويتي عرف بأنه الرائد في الخليج وإحدى النوافذ الإعلامية المميزة عربيا وهو قادر على إظهار جيل جديد يحمل الراية بعد ابتعاد أغلب الأسماء التي عمل معها في التلفزيون.

وفيما يتعلق بأسباب الابتعاد، أفاد العنزي بأن للعمر أحكامه وان الصحة حاليا لم تعد كالسابق وانه يريد الحفاظ على صحته من خلال الابتعاد عن اي مجهود إضافي يقوم به وذلك بحسب استشارة الجهاز الطبي، موضحا ان العمل الإعلامي غالبا ما يسبب لصاحبه ضغطا نفسيا كبيرا في حال أراد النجاح والتــميز.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى