أخبار عاجلة

خطاك السو يا صاحب السمو | جريدة الأنباء


  • برقيات تهنئة لصاحب السمو من ولي العهد ورئيس الحرس الوطني وناصر المحمد ورئيس الوزراء وخادم الحرمين والعاهل الأردني
  • الأمير: لِيدم الله على الجميع موفور الصحة والعافية ويكلل كل الجهود لتحقيق ما ينشده الوطن من تقدم وازدهار

تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد عددا من برقيات التهاني من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وذلك بمناسبة تعافي سموه من العارض الصحي، سائلين المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وقد بعث صاحب السمو ببرقيات شكر جوابية تمنى فيها سموه أن يوفق الجميع لتحقيق ما ينشده الوطن العزيز من رفعة ورقي ونماء.

وفي السياق نفسه، تلقى صاحب السمو اتصالا هاتفيا من اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية اطمأن خلاله على صحة سموه وذلك بعد تعافي سموه من العارض الصحي.

وأعرب صاحب السمو عن بالغ شكره لخادم الحرمين الشريفين، مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق اواصر العلاقات الطيبة بين البلدين.

كما تلقى صاحب السمو اتصالا هاتفيا من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية اطمأن من خلاله على صحة سموه.

هذا، وتهنئ «الأنباء» صاحب السمو بتعافيه من العارض الصحي وترجو لسموه موفور الصحة والعافية قائدا لمسيرة الكويت.

وفي التفاصيل فقد تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد رسالة تهنئة من أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد أعرب فيها عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية، وأن يحفظ سموه ويديمه ذخرا للوطن العزيز وأبنائه الكرام، وراعيا لمسيرته ونهضته لتحقيق المزيد من التطلعات نحو آفاق التقدم والازدهار.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، عبر فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها سموه من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه من العارض الصحي، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وأن يوفق الجميع لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من رفعة ورقي ونماء.

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد رسالة تهنئة من أخيه سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي أعرب فيها عن خالص تهانيه وتهاني منتسبي الحرس الوطني قادة وقوات بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يتم نعمته ويديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة تقدم البلاد ونهضتها.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه من العارض الصحي، متمنيا لسموه دوام الصحة وموفور العافية.

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد رسالة تهنئة من أخيه سمو الشيخ ناصر المحمد أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه رعاه الله موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنهضة المباركة للوطن العزيز لتحقيق المزيد من الإنجازات على صعيد مساره التنموي الطموح.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو الشيخ ناصر المحمد عبر فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها سموه من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه من العارض الصحي سائلا سموه الباري جل وعلا أن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية ويكلل كافة الجهود بالتوفيق والسداد لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من تقدم ورقي وازدهار.

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد رسالة تهنئة من أخيه سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه وتهاني اخوانه الوزراء بتعافي سموه من العارض الصحي، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنهضة المباركة للوطن العزيز لتحقيق المزيد من الإنجازات على صعيد مساره التنموي الطموح.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك عبر فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على ما أعرب فيها سموه وإخوانه الوزراء من تهان ودعاء صادق بتعافي سموه، حفظه الله، من العارض الصحي، سائلا سموه الباري جل وعلا أن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية ويكلل كل الجهود بالتوفيق والسداد لتحقيق كل ما ينشده الوطن العزيز من تقدم ورقي وازدهار.

وفي السياق ذاته، تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة اطمأن خلاله على صحة سموه وذلك بعد أن تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه، حفظه الله، وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

هذا، وقد أعرب صاحب السمو الأمير عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه أخوه خادم الحرمين الشريفين من طيب المشاعر، مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق أواصر العلاقات الطيبة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة ودوام العافية وللمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق كل الرفعة والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

الى ذلك، تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد اتصالا هاتفيا عصر امس من أخيه صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة اطمأن خلاله على صحة سموه وذلك بعد ان تعافى بفضل الله ونعمته من العارض الصحي الذي تعرض له سموه وبعد اجراء الفحوصات الطبية المعتادة، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.

هذا، وأعرب صاحب السمو عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه اخوه ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة من طيب المشاعر، مقدرا سموه هذه المبادرة الأخوية التي تجسد عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا لجلالته موفور الصحة والعافية وللمملكة الأردنية الهاشمية وشعبها الشقيق كل الرفعة والازدهار.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى