أخبار عاجلة

تعرض عبدالستار منذ أيام الى سرقة «الواتساب» الخاص به

عبدالحميد الخطيب

طرح المطرب القطري القدير علي عبدالستار الفترة القليلة الماضية أغنية بعنوان «عيدي يا دارنا»، وقال: الأغنية الجديدة عبارة عن عيدية لجمهوري العزيز احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وقد تم تصويرها فيديو كليب لصالح قناة «الريان» وتم طرحها عبر «يويتوب».

وأضاف عبدالستار في تصريح لـ «الأنباء»: تصلح الأغنية لكل المناسبات الوطنية وغيرها، لاسيما أنها شاملة المعاني، وهي من كلمات حمد محسن النعيمي وغنائي وألحاني، وتقول أبياتها: «عيدي يا دارنا.. عيد فخر واحترام.. مرخصين أعمارنا.. دون حدك ما نلام.. برنا وأبحارنا.. دونها حد الحسام.. جيشنا معيارنا.. رمزنا نال الوسام.. من قديم اخبارنا.. تعجبك يا ابن الكرام.. ما نخيب جارنا.. لا نخانا ما يضام.. نفخر بزوارنا.. بالمدينة والخيام.. زادنا وقارنا.. ميزه بين الأنام»، وأتمنى أن تنال إعجاب كل من يسمعها.

إلى ذلك، تعرض عبدالستار منذ أيام الى سرقة «الواتساب» الخاص به، وطالب جميع المضافين عنده بالحذر من أي رسائل تردهم من رقمه المسروق تطلب مبالغ مادية او تتضمن أي عبارات مسيئة وغير لائقة.

من جهة أخرى، عبّر عبدالستار عن سعادته بالمشاركة في مهرجان صلالة الدولي هذا العام في ليلة غنائية طربية حملت عنوان «سهرة رواد الأغنية الخليجية»، مثنيا على التنظيم القوي من قبل القائمين على المهرجان وبالتفاعل الكبير من الجماهير العمانية مع كل الأغاني التي قدمها لهم، وتابع: «صلالة الدولي» من أكثر المهرجانات شمولية وتنظيما من كل جوانبه، وهذه ليست المشاركة الأولى لي فيه، وقد زادت سعادتي بلقائي بجمهور السلطنة الذويق للفن والذي تربطني به علاقة حب واحترام متبادل، مشيرا الى انه قدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغنياته والتي ترضي جميع الأذواق.

ولفت إلى أن الإذاعة الخاصة التي افتتحها أخيرا واسمها «حبايب اف ام» سبب رئيسي في انشغاله عن إحياء العديد من الحفلات في قطر ودول الخليج، ملمحا الى أنها أول إذاعة عربية خاصة في قطر على التردد 93.7 داخل قطر وابلكيشن على التلفونات للمستمعين خارج قطر، وتقدم محتوى متميزا يناسب المستمعين.

يذكر أن من آخر أعمال الفنان علي عبدالستار أغنية عاطفية كلاسيكية بعنوان «رجعوه» والتي أطلقها يونيو الماضي، وهي من كلمات وألحان فراس الشذر، وتم بث الأغنية حصريا على إذاعات «حبايب» و«صوت الخليج»، وإذاعة قطر.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى