أخبار عاجلة

وافق مجلس الوزراء على تعيين كامل سليمان العبدالجليل أميناً عاماً للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب خلفا لأمينه السابق المهندس علي اليوحة الذي انتهت مدته منذ فترة

مفرح الشمري

وافق مجلس الوزراء على تعيين كامل سليمان العبدالجليل أميناً عاماً للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب خلفا لأمينه السابق المهندس علي اليوحة الذي انتهت مدته منذ فترة.

وكان العبدالجليل مديراً عاماً لمكتبة الكويت الوطنية  ومعروفاً بانضباطه المهني وسيرته العملية وسمعته الحسنة وعلاقاته الطيبة مع كافة العاملين بالمكتبة والوسط الثقافي في الكويت، كما يعرف بتواضعه وتفانيه في أداء عملة .

وفي تصريح خاص لـ «الأنباء» أكد الامين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب كامل العبدالجليل انه في خدمة وطنه بأي موقع وان هذا المنصب تكليف وليس تشريفاً متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع .

الجدير بالذكر أن وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب محمد الجبري أصدر في ابريل الماضي قرارا وزاريا بندب المدير العام لمكتبة الكويت الوطنية كامل سليمان العبدالجليل بالإضافة الى عمله لمباشرة اختصاصات الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب المخولة له في القوانين واللوائح بعد انتهاء مدة الأمين العام للمجلس.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى