أخبار عاجلة

الأزرق يسعى لعبور الأردن والاقتراب من نهائي غرب آسيا



كونا – يسعى منتخب الكويت الوطني لعبور محطة مهمة في طريق التأهل لنهائي بطولة غرب اسيا لكرة القدم عندما يلتقي نظيره الاردني في ملعب فرانسو حريري باربيل يوم غد الاربعاء.

ويدخل منتخب الكويت «الأزرق» لقاء الغد بسلاح البداية الجيدة والرغبة العارمة لدى لاعبيه لتحقيق انتصار اخر يسعد جماهيره المتعطشة للانتصارات والمنافسات الدولية.

ومن النقاط التي تبعث الامل في تحقيق نتيجة ايجابية للازرق ضد الاردن الاداء القتالي للاعبين وقراءة مدربه الكرواتي روميو جوزاك الجيدة لمجريات المباراة بالنظر الى تبديلاته في اللقاء الماضي من جهته سيدخل المنتخب الاردني الجريح اللقاء بشعار “لاشيء سوى الفوز” فنزيف اي نقطة اخرى يعني خروجه من المنافسة بنسبة كبيرة.

ولهذا السبب فان اللقاء بين المنتخبين سيكون ناريا فالمنتخب الازرق لن يبدأ بالمغامرة وسيلعب بتوازن كبير ومن المتوقع ان يعتمد مدربه الكرواتي على اسلوب الهجمات المرتدة.

وذلك على عكس المنتخب الاردني الذي سيحارب بكل اسلحته لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظه بالمنافسة لاسيما بعد خسارته امام البحرين بنتيجة (1-0).

ومن المواضع التي قد تدعم الازرق معنويا التفوق التاريخي له على حساب الاردن اذ حقق الفوز 12 مرة وخسر خمس مرات وتعادل في سبع مناسبات من اصل 24 مواجهة.

ويوزع نظام البطولة الفرق التسعة المشاركة على مجموعتين يتأهل المتصدر من كل مجموعة للمبارة النهائية المقرر اقامتها في كربلاء يوم 14 اغسطس.

وتضم المجموعة الاولى منتخبات العراق وسورية ولبنان وفلسطين واليمن فيما تضم المجموعة الثانية الكويت والاردن والسعودية والبحرين.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى