أخبار عاجلة

العلوي لـ الأنباء لو مسلسل إفراج | جريدة الأنباء


سماح جمال

أعرب الفنان محمد العلوي لـ «الأنباء» عن سعادته وحماسه لتقديم مسرحية «أصدقاء الغيوم» في المملكة العربية السعودية خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وقال: الجمهور السعودي متذوق للفن وحسهم الفني عال، وهذا ما تلمسته من خلال حضورهم للعروض المسرحية التي قدمناها في الكويت، والآن ستكون المرة الأولى التي سأقدم فيها عرضا مسرحيا في المملكة العربية السعودية.

وأضاف العلوي: مسرحية «أصدقاء الغيوم» تندرج تحت تصنيف الأعمال الموجهة للعائلة، وهي تحمل رسالة مهمة حول قضية التنمر في إطار أحداث تدور في حقبة زمنية قديمة بفرنسا، وأجسد شخصية «جاك» الرجل الذي يدعو الى حب العلم وحث من حوله على التعلم.

من ناحية أخرى، وحول وجهة نظره في الهجوم الذي قام به البعض على مسلسل «إفراج مشروط» والذي شارك في بطولته بالموسم الرمضاني الماضي، رد: اجتهد فريق العمل والمخرج لتقديم عمل فني يلقى رضا الجمهور، ولكن في النهاية الرأي الأهم هو مدى تقبل وحب المتلقي للعمل، ومهما كانت ردة فعل الجمهور يتوجب علينا احترامها، لكن ما استغربته هو ردة فعل بعض الزملاء في دفاعهم عن المسلسل وتصنيفهم له بأنه نخبوي وليس للعامة، ومع كل تقديري لهم لو كان العمل لفئة معينة لكنا صورناه ولم نعرضه في رمضان بل وزعناه على CD لهذه الفئة النخبوية، وشخصيا اعتبر ان العمل الفني الحقيقي هو الذي يخاطب جميع فئات المجتمع ويصل اليهم بطريقة سهلة.

وعن ردة فعله على الأصداء الإيجابية التي حققها ظهوره كضيف شرف في مسلسل «اجندة» وانتشار مشهده هذا حتى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال: ظهوري كضيف شرف في «أجندة» حقق لي نجاحا وانتشارا بل وثناء من الجمهور والنقاد وحتى زملائي في الوسط الفني أكبر من مشاركتي في بطولة بعض الأعمال الدرامية.

وصرح العلوي بأنه مستعد لخطواته الفنية القادمة وأنه حاليا في مرحلة قراءة واختيار الأعمال، كما ينتظر عرض مسلسل «مسألة وقت» الذي صوره في بيروت مع النجوم شهد الياسين، زينة مكي ورفيق علي أحمد.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى