أخبار عاجلة

بالفيديو دنيا سمير غانم تقلد أصالة | جريدة الأنباء


كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن قدراتها في تقليد المطربات، وقامت بإعادة غناء تتر مسلسلها الأخير “بدل الحدوتة تلاتة” بأصوات النجمات السورية أصالة والاماراتية أحلام والمصرية أنغام، ورفضت تقليد الفنانة شيرين عبد الوهاب كما امتنعت عن تقليد طريقة عمرو دياب في الغناء مبررة اعتذارها بأنها تقلد الفنانات فقط.

دنيا اخترعت طريقة جديدة لتقليد أصوات المطربات وهي إعادة تقديم أغانيها الخاصة بأصواتهن، وقامت بتقديم الجزء الأول من تتر مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” بإتقان اثناء مشاركتها في حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، لدرجة أن أديب أكد صلاحية دنيا للقيام بدور دوبلير لصوت اصالة في أي عمل فني.

واختارت دنيا سمير غانم تتر حلقات لهفة الحلواني لتقديمه بصوت أحلام وقامت بغناء تتر “حكاية لولي” بصوت أنغام، لتحصل بالنهاية على مكافأة رمزية من عمرو اديب قدرها 400 جنيه وعدت بمنحها لطفلتها الوحيدة كايلا.

وحلت النجمة دنيا سمير غانم، والمطرب الشاب هشام جمال ضيفين على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” على شاشة “MBC مصر” للحديث عن كواليس أعمالهما الفنية المشتركة، وآخرها أغنية “تعال تعال” التي حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة”، كما تحدثت دنيا عن مشاركتها في حفل ختام بطولة كأس الإمم الإفريقية لكرة القدم التي أقيمت مؤخرا في مصر.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى