أخبار عاجلة

13 6 مليون دينار أرباح كيبكو بالنصف | جريدة الأنباء


  • العيار: نتائج الشركة القوية تؤكد أننا على المسار الصحيح
  • نتوقع استمرار النمو الإيجابي لنتائجنا خلال 2019

أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة «كيبكو» عن تحقيق صافي ربح بقيمة 13.58 مليون دينار بالنصف الأول من العام الحالي بارتفاع نسبته 13%، مقارنة بربح بقيمة 12.06 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي. وارتفعت ربحية السهم بنسبة 19% لتصل إلى 7 فلوس للسهم الواحد مقارنة بـ 5.9 فلوس للسهم الواحد في النصف الأول من العام الماضي.

وعلى صعيد نتائج الشركة بالربع الثاني من العام الحالي، فقد حققت صافي ربح بقيمة 7.1 ملايين دينار، ما يمثل ارتفاعا بنسبة 10% مقارنة بالربح المحقق خلال الفترة المقابلة من العام الماضي والذي بلغ 6.42 ملايين دينار. وارتفعت ربحية السهم في الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 11% لتصل إلى 4.88 فلوس، مقارنة بـ 4.40 فلوس للسهم الواحد خلال نفس الفترة من عام 2018.

وبلغ مجموع الأصول المجمعة خلال النصف الأول من العالم الحالي 10 مليارات دينار، مقارنة بـ 10.4 مليارات دينار كما في نهاية عام 2018.

وفي تعليقه على هذه النتائج، قال نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي بالشركة فيصل العيار: «أظهرت النتائج التي حققناها في الربع الأول من العام الأداء الإيجابي الذي تحققه شركاتنا والنمو الذي تستمر في تسجيله، الأمر الذي تأكدت صحته في الربع الثاني. وفي الوقت الذي نبقى فيه حذرين، فإننا نتوقع استمرار هذا النمو الإيجابي خلال ما تبقى من العام، وذلك بدعم من الأداء القوي الذي تسجله شركاتنا الرئيسية على الرغم من البيئة الصعبة التي تنشط فيها».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى