أخبار عاجلة

عاشور الاتحاد يتعامل مع جميع الأندية كمسطرة واحدة



أكد رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة / حسين عاشور بأن مجلس الإدارة يتعامل مع جميع الأندية “كمسطرة واحدة” ولا توجد هنام مجاملة لناد معين على حساب الأندية الأخرى.

وقال عاشور خلال ترؤسه لاجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد مع مدربي فرق 12 سنة والتي ستشارك هذا الموسم… أن الاتحاد سلك نهجا معينا هدفه الأول والأخير تطوير اللعبة والانطلاق بها إلى افضل المستويات موضحا بأن هذا التطوير الذي ننشده لا يمكن أن يتحقق الا بتضافر الجهود وتعاون الأندية فكلنا في قارب واحد… وأضاف لقد حرصت بات يكون الاجتماع مع مدربي مرحلة 12 سنة لأهمية هذه المرحلة والتي تمثل القاعدة الأساسية للعبة مشيرا إلى أن اللجنة الأولمبية الكويتية بقيادة الأخ العزيز الشيخ فهد الناصر الصباح تعمل إلى تطوير كافة الألعاب لذلك نحن في مجلس إدارة الاتحاد نسعى لتطوير الكرة الطائرة لتكون اللعبة الثانية في الكويت.

وأوضح عاشور بأنه يمثل كافة الأندية في الكويت فليس هناك ناد كبير واخر صغير كل الأندية في الكويت كبيرة لذلك فإن مجلس الإدارة يولي الاهتمام الكبير لكل الأندية وانه على استعداد لتقديم كل دعم ممكن للاخذ بين الأندية نحو التطوير والازدهار.

وكشف رئيس الاتحاد النقاب عن أن بطولة النخبة التي تم استحداثها ستتولى رعايتها وتنظيمها إحدى الشركات العالمية وهذا يمثل دعما قويا لهذه البطولة التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك.

واختتم رئيس اتحاد الكرة الطائرة حسين عاشور كلمته لمدربي 12 سنة بالاندية بالقول :”انا رجل أفعال وليس أقوال” ثم أعطى الكلمة لرئيس لجنة المسابقات بالاتحاد د. مشعل رمضان والذي أثنى فيها على جهود وتعاون مجلس إدارة الاتحاد بقيادة حسين عاشور الذي يولي اللعبة الاهتمام الكبير… وركز د. رمضان على الاستماع إلى آراء مدربي مرحلة 12 سنة ومؤكدا بأن هناك تعاونا كبيرا بين وزارة التربية والاتحاد وبالذات في هذه المرحلة السنية… وقال سيتم تنظيم (6) مهرجانات على مستوى المحافظات بالتعاون مع وزارة التربية في القسم الأول ومثلها في القسم الثاني وهذا سيخلق حيلا من اللاعبين الصغار الذين يمثلون القاعدة في الكرة الطائرة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى