أخبار عاجلةأخبار عربية

أكدت الشهاب وكيلة وزارة المواصلات متابعتها الدائمة لما يكتب وينشر بالإعلام حول الوزارة

الشهاب المواصلات مقبلة على مرحلة

 

  • بعض القطاعات سيشهد المواطنون تحسناً بأدائها قريباً

عادل الشنان

أعلنت وكيلة وزارة المواصلات م.خلود الشهاب ان الوزارة مقبلة على مرحلة تطوير على صعيدي بيئة العمل والخدمات التي تقدمها الوزارة، وذلك وفق خطة عمل وضعت لتحقيق العديد من الاهداف التي تصب في مصلحة الموظفين داخل الوزارة والمواطنين أيضا، وان نتائجها ستكون قبل نهاية العام الحالي، ومن تلك الاهداف السعي نحو تحسين مهارات الموظفين التي تمكنهم من رفع جودة أدائهم عبر توفير دورات تدريبية وسد النقص في التخصصات المطلوبة والعمل على معالجة المشاكل التي تعاني منها القطاعات.

وأكدت وكيلة الوزارة متابعتها الدائمة لما يكتب وينشر بالإعلام حول الوزارة، حيث أصدرت تعليماتها بتشكيل فريق لمتابعة ما يكتب من شكاوى وملاحظات للتأكد من صحتها ومن ثم تزويد القطاعات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو معالجتها.

وعلى صعيد الخدمات التي تقدمها الوزارة، أوضحت م.الشهاب ان بعض القطاعات سيشهد المواطنون تحسنا بأدائها قريبا، في حين قد تستغرق القطاعات الأخرى فترة أطول بسبب حاجة خطوات معالجتها إتمام الدورة المستندية وارتباطها بموافقة جهات حكومية أخرى.

وأكدت وكيلة الوزارة على تعاون القياديين والموظفين بالوزارة للدفع نحو تطبيق خطوات تلك الخطة لضمان وصولها للأهداف والمحافظة على استمراريتها.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى